< عقوبات جديده تنتظر سامسون أكينيول فى الزمالك
الكابتن
رئيس التحرير

عقوبات جديده تنتظر سامسون أكينيول فى الزمالك

سامسون أكينيولا مهاجم
سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك

بعدما أنضم  البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

حرص أكينيولا علي تقديم الاعتذار للجهاز الفني للفريق، قام قدم الاعتذار للمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضي منصور، وجاء ذالك بسبب تأخيروا عن الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق.

ومن جانبه، رفض أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاعتذار المقدم من لاعب الفريق البنيني سامسون أكينولا، عقب التأخر عن موعد العودة من بلاده إلى القاهرة، والغياب عن التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام.

وأبلغ امير مرتضى سامسون أكينيولا، بالعقوبة رافضًا محاولات التبرير بأن التأخير بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به، وأنه كان يعمل على تجديده، كما أبلغه بغضب البروفيسور جسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الشديد من عدم التزامه وتخلفه عن موعد الانضمام للتدريبات الجماعية.

كما أبلغ المشرف العام على الكرة سامسون، بقرار فيريرا من استبعاده من مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر  والتي من المقرر لها بعد غد السبت علي ملعب ستاد برج العرب.

ومن المتوقع إن تتم مضاعفة الغرامة على اللاعب، وفقًا للائحة الفريق، خاصة أن الجميع فوجئ بزيادة ملحوظة فى وزنه وهو ما يؤكد أنه غير ملتزم ببرنامجه البدنى الموضوع له من قبل مدرب الأحمال البدنية.

وكان فيريرا قد سافر إلى بلاده، الثلاثاء أول أمس، لحضور مراسم جنازة نجل زوجته، الذي توفي مؤخرًا، وسيغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة الزمالك والمصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، بعدما فاز على سموحة وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع إنبي.