رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة البنك ويؤكد جاهزية السعيد وناصر ماهر

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي بعد غد الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين، ويسعى البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك لعلاج مشكلة الضغط في الوقت الحالي بسبب الارتباط بخوض مواجهة كل 3 أيام، وهو ما دفعه للاستقرار على إجراء تدوير في تشكيل الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

ومنح جوميز راحة للفريق بعد العودة من غانا وخوض لقاء دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفيدرالية الإفريقية وبدأ بعدها بشكل سريع الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي الصعبة.

وحذر جوميز لاعبيه من صعوبة اللقاء بسبب موقف المنافس في جدول المسابقة والنتائج السلبية له في الفترة الماضية، ما جعله يضع أهمية مضاعفة للقاء.

ويعود الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر للمشاركة في لقاء البنك الأهلي المقبل بعد غيابه عن مواجهة دريمز الأخير في الكونفيدرالية الإفريقية بسبب عدم القيد الإفريقي.

واستقر جوميز على البدء بالثنائي السعيد وناصر ماهر معًا في التشكيل الأساسي وتحقيق أفضل استفادة فنية منهما، حيث يميل لتواجد السعيد في وسط الملعب الدفاعي على أن يتواجد ناصر ماهر كصانع ألعاب في تشكيلة الفريق.

في سياق آخر، ربط مسئولو الزمالك صرف مكافآت المباريات في بطولة الدوري بالتواجد في المقدمة بعدما عاد الأمل من جديد للمنافسة على البطولة عقب الفوز في لقاء القمة الأخير.

ويرغب مسئولو الزمالك في تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم لأعلى درجة للمنافسة بشكل قوي على بطولة الدوري مع الأهلي وبيراميدز والتعامل مع جميع مباريات الدوري وكأنها لقاءات كئوس في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات.