رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد واقعة كلوب.. ليفربول يبدأ خطوات تجديد عقد محمد صلاح

صلاح
صلاح

كشفت تقارير صحفية اليوم عن مستجدات مستقبل محمد صلاح مع ناديه ليفربول، في الموسم الجديد، حيث ينتهي عقده الصيف بعد المقبل.

وقال الصحفي "بول جويز" الذي يعمل في صحيفة "تايمز" البريطانية، إن المدير الرياضي الجديد للفريق ريتشارد هيوز يعمل حاليًا على تجديد عقد مو والذي ينتهي في صيف 2025.

وأضاف التقرير، أن مايكل إدواردز المدير الرياضي السابق الذي يشغل المدير التنفيذي الحالي وهو أكبر الداعمين لبقاء صلاح.

 

ماذا حدث بين صلاح وكلوب فى مباراة وست هام؟


دخل صلاح في مشادة كلامية وصلت لحد الإيماءات بالأيدي أثناء استعداده للمشاركة بديلًا في مباراة وست هام وليفربول بالجولة الـ35 لبطولة الدوري الإنجليزي.

وظهر كلوب في فيديو الواقعة أثناء حديثه مع صلاح وبعدها انفجر صلاح ودخل في مشادة مع كلوب وتدخل داروين نونيز، مهاجم الفريق، الذي كان يستعد للمشاركة في نفس الوقت مع صلاح للفض بينهما، بينما تجاهل كلوب صلاح ووجه نظره ناحية الملعب.

مسيرة محمد صلاح الاحترافية 

وبدأ صلاح مسيرته ضمن صفوف ناشئي نادي المقاولون العرب، وصعد للفريق الأول في صيف 2010، وانتقل لنادي بازل السويسري في صيف 2012، وقضى عامًا ونصف العام بالنادي قبل الانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي في شتاء 2014.

وأعير مو صلاح لنادي فيورنتينا في شتاء 2015، وعاد لتشيلسي في الصيف التالي قبل الانضمام لنادي روما معارًا في نفس الفترة لمدة عام، قبل أن ينتقل بشكل نهائي لصفوف الفريق الإيطالي، ولعب موسمًا، ثم انضم لنادي ليفربول في صيف 2017.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2025 أي أنه سيدخل الموسم الأخير في عقده.

ولم يبد صلاح أي رغبة في الرحيل عن صفوف ليفربول حتى الآن، وهو ما يتوافق مع رؤية إدارة النادي.