رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يجتمع باللاعبين قبل نهائى الكونفيدرالية ويقرر التجديد لنجم الفريق

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة خلال الساعات المقبلة مع لاعبي الفريق قبل مباراة نهضة بركان المغربي المقرر لها الأحد المقبل في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، ويسعى مسئولو الزمالك لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل لقاء الأحد ورفع معنوياتهم قدر الإمكان.

وطلب حسين لبيب، رئيس الزمالك، من الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بغلق صفحة مباراة الذهاب بشكل نهائي وعدم التفكير فيها ووضع كل تركيزهم في لقاء الإياب أمام نهضة بركان وتحقيق الانتصار.

إدارة الزمالك شددت على ثقتها الكاملة في قدرات وإمكانات اللاعبين والتأكيد على أن الفريق أمامه 90 دقيقة فقط من أجل حصد البطولة القارية.

من ناحية أخرى، استقر مسئولو الزمالك على تجديد التعاقد مع يوسف أوباما لاعب الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي.

جاء قرار إدارة الزمالك بتجديد عقد أوباما لأهميته من الناحية الفنية داخل الفريق إلى جانب رغبة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق أيضا في استمرار اللاعب.

وتلقى أوباما عدة عروض في الفترة الماضية، لكنه أجل البت فيها لنهاية الموسم، حيث يضع الأولوية بالنسبة له في تجديد التعاقد مع الفريق.

في سياق آخر، اطمأن الجهاز الفني للزمالك على جاهزية نبيل عماد دونجا لاعب الوسط لمباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الذهاب.

ويعول الجهاز الفني للزمالك الكثير على دونجا وجاهزيته لمباراة نهضة بركان في ظل النقص العدددي للإصابات من ناحية، إلى جانب عدم قيد بعض اللاعبين الآخرين في القائمة الإفريقية للفريق، على رأسهم عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من