رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الأهلى.. العين يحل ضيفا على دبا الحصن فى الدورى الإماراتى

العين الإماراتي
العين الإماراتي

يحل فريق العين ضيفًا على دبا الحصن، في الخامسة إلا خمس دقائق مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد دبا الحصن بالشارقة، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإماراتي.

يحتل فريق العين المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 7 نقاط، وله مباراة مؤجلة أمام اتحاد كلباء، بينما يحتل فريق دبا الحصن مؤخرة الجدول، دون رصيد من النقاط.

العين يطمح لاستعادة الانتصارات بعد خسارته أمام الوحدة

ويطمح العين لاستعادة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام نظيره الوحدة، بهدفين مقابل هدف.

كما يخوض العين، مباراة اليوم، متأثرًا بخسارته على أرضه أمام الهلال السعودي، بخمسة أهداف مقابل أربعة، في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي.

 آخر بروفة قبل مباراة الأهلى

ستكون مباراة اليوم بمثابة بروفة أخيرة لفريق العين، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري، يوم الثلاثاء المقبل بالقاهرة، في إطار بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيحصل الفائز بالمباراة على كأس (إفريقيا- آسيا- المحيط الهادي) إلى جانب تأهله لمواجهة الفائز من بطلي أمريكا الشمالية والجنوبية في المباراة التي ستقام في قطر، يوم 14 ديسمبر المقبل، والتي سيحصل خلالها الفائز على كأس التحدي.

وكان الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، قد أكد خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام دبا الحصن، أن فريقه بذل جهودًا كبيرة خلال المباراتين الأخيرتين، مشيرًا إلى أنه سيعتمد سياسة اكتمال الجهوزية في اختياراته للقائمة الأساسية.

وتابع: “يتوجب علينا ألا ننسى بأننا بعد مباراة يوم الجمعة سنغادر مباشرة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في بطولة كأس القارات والجميع يدركون جيدًا أننا مطالبون بحصد النتيجة الإيجابية هناك، لذا ينبغي علينا أن نصل إلى مصر ونحن في أعلى درجات الجاهزية لأن ظروف المواجهة قد تفرض على الفريقين الذهاب إلى أشواط إضافية ويتوجب علينا كذلك أن نتعامل بالصورة المطلوبة في تجهيز اللاعبين للمواجهتين المقبلتين أمام الأهلي والنصر السعودي”.

 كريسبو: مطالبون بإحداث التوازن المطلوب ما بين القوة الهجومية وتصويب الأخطاء الدفاعية

وتعليقًا على سؤال حول استقبال فريقه لعدة أهداف خلال المباريات الأخيرة، قال: “أتفق معكم وأعترف بأننا مطالبون بإحداث التوازن المطلوب ما بين القوة الهجومية وتصويب الأخطاء الدفاعية، إذ استقبلنا أهدافًا عديدة وبالمقابل كنا الأخطر هجوميًا وأحرزنا أهدافًا عديدة، وعلينا أن نتحسن دفاعيًا”.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من