رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب دريمز الغانى يتحدى الزمالك قبل موقعة الكونفيدرالية

ذهاب الزمالك ودريمز
ذهاب الزمالك ودريمز

كشف عبدالكريم زيتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز، عن آخر استعدادات بطل غانا للمواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام الزمالك، بالكونفيدرالية.

موعد مباراة دريمز الغاني والزمالك بالكونفيدرالية 

يستضيف دريمز الغاني نظيره الزمالك، في تمام السابعة مساء بعد غدٍ الأحد، على استاد بابا يارا الرياضي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

تنقل مباراة الفريق الغاني والفارس الأبيض، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المالك الرسمي والحصري للبطولة القارية، داخل منطقة الشرق الأوسط.

وقال عبدالكريم زيتو، في تصريحات نقلها موقع "غانا سوكر" الغاني: "تدربنا على ركلات الترجيح جيدًا قبل مواجهة الزمالك، 24 لاعبًا سددوا خلال التدريب، لم يتمكن 3 فقط من التسجيل".

وأضاف: "التدريب على ضربات جزاء أمر طبيعي جدًا، تحسبًا لانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة مباراة الذهاب، نحن نعمل دائمًا على جميع السيناريوهات وجاهزون لها".

وأكمل مدرب دريمز: "اللاعبون على أتم استعداد إذا وصلت المباراة لضربات الجزاء لتحديد هوية الفريق المتأهل للنهائي".

وأشار إلى أن ذلك لا يعني عدم رغبة دريمز في حسم التأهل في الوقت الأصلي، بالعكس نريد حسم تأهلنا مبكرًا دون الانتظار لركلات الحظ والتوفيق.

واختتم قائلًا: "أتمنى دعم المشجعين، بما في ذلك مشجعو كوتوكو وهارتس أوف أوك، في سعيهم لاستعادة مكانة غانا في كرة القدم الإفريقية".

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة مباراة الذهاب بين دريمز الغاني والزمالك، والتي أقيمت مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.