رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن مصطفى: أفشة تعرض للظلم مع كولر مثلما تعرض صلاح مع كلوب

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

قال حسن مصطفي، نجم الأهلى والزمالك السابق: لا أعرف السبب وراء استبعاد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن اللعب، مشيرا إلي أن اللاعب كان أساسيا في صفوف المنتخب الوطني.

وأضاف حسن مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: ليس هناك مبرر مطلقا لاستبعاد أفشة بسبب اعتراضه بشكل غير جيد علي الجهاز الفني، وهو لاعب مهذب ولا يفتعل أي أزمات.

وتابع: هناك وقت من الممكن أن ينفجر فيه أي لاعب، لا يشارك بصفة أساسية وهو ما حدث مؤخرا من جانب أفشة مع مارسيل كولر.

وأكمل: سبق وتعرضت لنفس موقف أفشة مع الأهلي خلال وجود مانويل جوزيه، ومحمد صلاح أيضا تعرض لنفس الموقف مؤخرا مع يورجن كلوب في ليفربول، الموضوع صعب للغاية علي اللاعب وكذلك المدرب.

الأهلى والإسماعيلي

حقق فريق الأهلى الفوز علي نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 24 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 12 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 14.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 24.

الأهلي والترجي التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من