رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزنارى وشلبى أمام البنك الأهلى

مصطفى شلبي لاعب نادي
مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها مصطفى شلبي ومصطفى الزناري ثنائي الأبيض خلال مباراة البنك الأهلي التي أقيمت في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس الجهاز الطبي إن مصطفى الزناري تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في حين تعرض مصطفى شلبي للإصابة في العضلة الضامة، وسيخضع الثنائي لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم إصابة الثنائي.

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير الموجودة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن مسابقة الدوري المصري.
وحرصت الجماهير على الهتاف للاعبين، وطالبتهم بمواصلة الانتصارات المحلية، وحصد لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة

 

سيف الجزيري يدعم الزمالك أمام البنك الأهلي 

وحرص التونسي سيف الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمؤزارة الأبيض في مباراة البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ويغيب سيف الجزيري عن الفريق في لقاء اليوم للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبدالله السعيد –أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبدالمجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.