رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جواو كانسيلو ينضم رسميًا إلى الهلال السعودى قادمًا من مانشستر سيتى

كانسيلو
كانسيلو

أعلن الهلال السعودي، الثلاثاء، عن تعاقده مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي.

وأتم الهلال اتفاقه مع مانشستر سيتي للتعاقد مع كانسيلو مقابل 25 مليون يورو، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى صيف 2027.

وسيتقاضى كانسيلو راتبًا سنويًا يُقدر بـ15 مليون يورو، بعدما ربطته تقارير بوجود احتمالية للذهاب لبرشلونة الإسباني مرة أخرى على سبيل الإعارة.

وكان كانسيلو قد لعب الموسم المنقضي على سبيل الإعارة لبرشلونة، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيصبح كانسيلو بديل سعود عبدالحميد، الذي أتم انتقاله إلى روما الإيطالي مقابل مبلغ يصل لـ3 ملايين يورو شامل الإضافات.

وسيدعم كانسيلو كتيبة الهلال المدججة بالنجوم بتواجد البرازيليين نيمار دا سيلفا ومالكوم أوليفيرا، والصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمغربي ياسين بونو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبين نيفيز.

وكانت تقارير قد ربطت الهلال أيضًا بالتعاقد مع الجناح الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق للبرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، أن أشرف على تدريب كانسيلو في الفترة التي قاد خلالها فريق بنفيكا البرتغالي (في الفترة ما بين 2009 إلى 2015)

وبدأ الظهير مسيرته الكروية عام 2012 مع بنفيكا، ثم انتقل إلى فالنسيا الإسباني 2014 معارًا، وضمَّه النادي في 2015، ليستمر معه حتى 2018، قبل أن يعيره لإنتر ميلان الإيطالي عام 2017، ويتحوَّل منه إلى يوفنتوس، ويمثّله موسمًا واحدًا، وينتقل إلى مانشستر سيتي عام 2019 في صفقة، قُدِّرت بـ30 مليون يورو.

ولعب الظهير الأيمن البرتغالي مع «سيتي» حتى يناير عام 2023، لينتقل معارًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى بايرن ميونيخ الألماني، ثم عاد إلى سيتي، قبل أن تتم إعارته في الموسم الماضي لبرشلونة الإسباني.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من