رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد بالمغرب

فريقا الأهلي والزمالك
فريقا الأهلي والزمالك لكرة اليد

يلتقي فريق الأهلي لليد بغريمه التقليدي الزمالك، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، المُقامة في مدينة العيون المغربية، خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري، بمشاركة 16 فريقًا.

وتترقب الجماهير المصرية القمة النارية التي تجمع بين ناديي الأهلي والزمالك لكرة اليد، في نهائي مبكر للبطولة الأفريقية، والتي يحمل لقبها النادي الأهلي، في ظل الندية الشرسة بين الناديين لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من المسابقة.

ونجح فريق الأهلي لليد، تحت قيادة المدرب ستيفان مادسن، من الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، بعد الفوز على نظيره رجاء أغادير المغربي بنتيجة (33-13).

بينما استطاع فريق يد الزمالك في التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على اديدجا البنيني بنتيجة (45-26)..

ويعتبر الزمالك هو البطل التاريخي للبطولة، حيث تحوي خزائنه 12 كأسا للأندية أبطال الدوري.

وتأهل الاهلى لربع النهائي متصدرا للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، إذ فاز بمبارياته الثلاثة فى دور المجموعات، حيث افتتح الأهلي مشاركته فى البطولة  باكتساح ميكيل الإثيوبي بنتيجة 67/11، ثم فاز على سي إف جي الكونغولي بنتيجة 38/19، قبل أن يختتم مرحلة المجموعات بالفوز على إيتوال الكونغولي 45/14.

فيما تأهل الزمالك لربع النهائي متصدرا للمجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، عقب جمع ست نقاط من ثلاثة انتصارات، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز على كيركوس الإثيوبي 50/16، قبل أن يتغلب على الصداقة الكاميروني 30/14، ومنتدى درب السلطان المغربي 34/21.

ويضم فريق رجال يد الأهلي، كل من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد "كاستيلو"- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب "زيزو" - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

فيما يضم فريق رجال يد الزمالك، كل من: أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من