رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الزمالك لديه دوافع كبيرة فى السوبر.. وكولر عليه ألا ينشغل بالتفكير فى مواجهة الزمالك

كولر
كولر

أكد جمال الزهيري، الناقد الرياضي، أن كأس السوبر المصري خارج التوقعات، ودور نصف النهائي من البطولة غير مضمون بالنسبة للأهلى والزمالك.

وقال جمال الزهيرى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك لديه دوافع كبيرة جدًا في السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي أعطاه الدافع الكبير.

وتابع: الكلام داخل نادي الزمالك أن عبدالله السعيد لاعب محوري للفريق، وهو قائد فعلي للفريق حتى لو لم يكن يرتدي شارة الكابتن، موضحا أن هدف ناصر منسي في السوبر الإفريقي أنقذه من مقصلة الرحيل من الزمالك وهو بمثابة ولادة جديدة له مع النادي.

وأشار إلى أن الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري غير مضمون، مضيفًا أن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عليه ألا ينشغل بالتفكير في مواجهة الزمالك قبل مواجهة نصف النهائي.

وحول مدى إمكانية انتقال رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لنادي الزمالك مستقبلًا، قال: إن قرار رمضان صبحي حينما اختار الجانب المادي في بيراميدز كان قرارًا خاطئًا، والأهلي كان سيوفر له أشياء كثيرة خلاف المقابل المادي.

واختتم: رمضان صبحي سيفكر ألف مرة قبل أن ينتقل إلى نادي الزمالك، لأنه يحاول بين الفترة والأخرى تصليح علاقته مع نادي الأهلي، وانتقاله لصفوف القلعة البيضاء سيغلق صفحة عودته إلى القلعة الحمراء تمامًا.

بطولة السوبر المصرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد إجراء السوبر المصري المقرر إقامته في دولة الإمارات.

وكشف الاتحاد في بيان له عن أن موعد بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 17 وحتي 21 أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وتأهلت 3 أندية إلي كأس السوبر، وهي الأهلي "بطل الدوري"، وبيراميدز "بطل الكأس"، وسيراميكا كليوباترا "بطل كأس الرابطة"، بينما تأهل الفريق الرابع عن طريق بطاقة دعوة "البطاقة الذهبية"، والتي تم توجيهها لنادي الزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من