رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يوضح موقفه من رحيل إبراهيم عادل إلى نادى الأهلى

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

قال الإعلامى خالد الغندور إن مصدرا مسئولا داخل إدارة نادي بيراميدز رد علي ما تردد بشأن رغبة إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في الرحيل عن النادي، وتحديدا بعد رغبة نادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، أن المصدر أشار إلي أن ملاك بيراميدز أكدوا أن إبراهيم عادل أصل من أصول النادي، ولن يرحل لأي نادٍ في مصر سواء الأهلى أو الزمالك، مهما كانت الإغراءات المالية.

وتابع: المصدر أكد أن إدارة بيراميدز قد توافق علي رحيل إبراهيم عادل للاحتراف في أوروبا فقط بمقابل مادي لن يقل عن 5 ملايين دولار.

وأكمل: المصدر تساءل هل إبراهيم عادل يقل عن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي تلقي عرضا من أحد الأندية السعودية مقابل 5 ملايين دولار؟.

واختتم: المصدر قال إن لاعبنا صغير في السن، وإمكاناته تفوق أي لاعب في مصر، ولن يرحل مهما كانت الإغراءات.

 يستعد فريق بيراميدز لمواجهة الزمالك، في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد يوم 20 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري في الثامنة مساء علي ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

بطولة السوبر المصرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد إجراء السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات.

وكشف الاتحاد في بيان له عن أن موعد بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 17 وحتي 21 أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وتأهلت 3 أندية إلي كأس السوبر، وهي الأهلي "بطل الدوري"، وبيراميدز "بطل الكأس"، وسيراميكا كليوباترا "بطل كأس الرابطة"، بينما تأهل الفريق الرابع عن طريق بطاقة دعوة "البطاقة الذهبية"، التي تم توجيهها لنادي الزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من