رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يدرس تعديل طريقة اللعب أمام سيراميكا.. وتكليف أشرف دارى بمهام خاصة

كولر
كولر

 يدرس مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، إجراء تعديل على خطة الفريق بداية من بطولة السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا، والمقررة إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري بالإمارات.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر تشاور مع الجهاز المعاون له بعد مشاهدة مباراة السوبر الإفريقي وعلاج الأخطاء التي ظهرت في المباراة، سواء من طريقة اللعب أو مستوي اللاعبين.

وأضاف المصدر أن كولر اقترح بتعديل خطة اللعب من 4-3-3 إلى 3-4-3 التي تعتمد على تواجد ثلاثي في الخط الدفاعي وترك الحرية لظهيري الجانبين يحيى عطية الله وعمر كمال عبدالواحد. 

وأشار المصدر إلى أن الجهاز المعاون طلب تطبيقها في تراي ماتش بين اللاعبين للوقوف علي مدي استغلال تغيير طريقة اللعب وعلاج الأخطاء التي سيقع فيها اللاعبون من أجل تطبيقها دون مشاكل في المباريات.

ومن المقرر أن يتدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرتين في الإمارات استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري المقررة لها خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري حتى 25 من الشهر ذاته.

مهام جديدة لمدافع الأهلي بفرمان من كولر

 في السياق ذاته، حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي على عقد جلسة خاصة مع المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول بالقلعة الحمراء للحديث معه عن بعض الأمور الفنية والأدوار الهجومية التي سيقوم بها خلال المباريات.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر منح أشرف داري تعليمات خاصة في الضربات الركنية التي يحصل عليها الفريق، مستغلا إجادته الضربات الرأسية وطوله الفارع.

وأضاف المصدر أن كولر أكد للمدافع المغربي أن عليه بعض المهام الهجومية من خلال التواجد في كل الكرات الثابتة من أجل تجهيزه لهذه المهمة الهجومية التي كان يقوم بها محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي السابق الذي رحل إلى نيس الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من