رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطير إلى الامارات مساء اليوم استعدادًا لخوض السوبر المحلى

الأهلى
الأهلى

تغادر بعثة الفريق الكرة الأول بنادي الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم القاهرة متجهة  إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري ويلعب خلالها الأهلي مع سيراميكا في20 أكتوبر على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز على لقب البطولة.

وتضم قائمة الأهلي 25 لاعبًا هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبوعلي.

وواصل الفريق  تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا للسوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الشهر الجاري.

وأدى الفريق تدريبات متنوعة بالكرة، وحرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية، وتوجيه تعليمات خاصة للاعبين.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل المران، للحديث عن البرنامج التدريبي وكل الأمور الفنية.

ناقش المدير الفني في اجتماع مصغر مع أعضاء الجهاز المعاون برنامج التدريب والتحضير لبطولة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، بعد راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الخاص بالفريق قبل السفر إلى الإمارات.

وسيخوض الفريق تدريبات النهائي اليوم قبل التوجه إلى مطار القاهرة والسفر مباشرة لخوض غمار البطولة.

الجدير بالذكر أن كلا من فريقا بيراميدز وسيراميكا يغادران اليوم القاهرة متوجهين نحو الامارات استعدادا للبطولة ذاتها على أن يخوض كل منهما تدريباتهم غدا الجمعة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من