رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يكشف لماذا رفض انتقال بيكهام وصديق أوجولا إلى الزمالك؟

أحمد بيكهام
أحمد بيكهام

رد معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، على أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد تصريحاته التليفزيونية الأخيرة، وتحدث فيها عن رفض سيراميكا كليوباترا بيع لاعبين للقلعة البيضاء.

وقال معتز البطاوي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن سيراميكا كليوباترا يحترم جميع الأندية داخل مصر سواء الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، والنادي يتعامل مع جميع الأندية على مسافة واحدة.

وتابع: إدارة النادي تلقت اتصالا رسميا من إدارة نادي الزمالك في شهر سبتمبر الماضي للتعاقد مع  صديق أوجولا، لاعب الفريق، موضحًا أن مفاوضات الأبيض لضم صديق أوجولا كانت مجرد مكالمة وأوضحنا أن اللاعب سينتقل إلى بيراميدز بعد الاتفاق بين الناديين، والقرار تم اتخاذه من جانب سيراميكا كليوباترا منذ يوليو الماضي.

وحول عدم انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك، قال: إن لديهم قاعدة داخل سيراميكا كليوباترا، هي عدم انتقال لاعب من الأهلي إلى الزمالك والعكس.

وأشار إلى أن نادي الزمالك تواصل معنا لضم أحمد رمضان بيكهام لكن أبلغنا النادي بأن اللاعب ليس معروضا للبيع وفقا لوجهة نظر فنية.

وأوضح أنه تم إبلاغ إدارة الزمالك بأن بيكهام جدد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم، قائلًا: "السوشيل ميديا وراء تلك الأخبار".

وأكد أن نادي الزمالك لم يتفاوض مع سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، الذي انتقل لصفوف نادي البنك الأهلي، مشددًا على أنه لم تحدث أي مفاوضات بين الأبيض وسيراميكا كليوباترا تخص اللاعب عمرو قلاوة موضحا أن عقده ممتد 4 مواسم أخرى.

واختتم: من المستحيل أن يتخلى سيراميكا كليوباترا عن أي لاعب في الوقت الحالي خاصة أن بداية الموسم اقتربت. 

يستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلى، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري في الثامنة مساء علي ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من