رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. مانشستر سيتى يعلن عودة جوندوجان قادمًا من برشلونة

إلكاي جوندوجان
إلكاي جوندوجان

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الألماني إلكاي جوندوجان قادمًا من برشلونة الإسباني بعقد لمدة عام واحد.

وكان جوندوجان قد أعلن رحيله عن برشلونة بعد موسم وحيد قضاه في صفوف النادي الكتالوني قادمًا إليه من مانشستر سيتي، صيف العام الماضي.

ونشر نادي مانشستر سيتي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله التعاقد مع جوندوجان لمدة عام مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، مرحبًا بعودة اللاعب للفريق.

وقال جوندوجان في تصريحات للموقع الرسمي لـ مانشستر سيتي: "كانت سنواتي السبع في مانشستر سيتي فترة من الرضا التام بالنسبة لي، سواء داخل الملعب أو خارجه".

وأضاف الألماني الذي أعلن عن اعتزاله دوليًا قبل أيام: "لقد نضجت كشخص وكلاعب، وطورت علاقة خاصة مع جماهير سيتي، واستمتعت بنجاحات رائعة. كانت فترة استثنائية في حياتي.. أن تتاح لي الفرصة للعودة إلى هنا يعني الكثير".

وزاد: "الجميع يعرف الاحترام الذي أكنه لـ"بيب"، إنه أفضل مدرب في العالم والعمل معه يوميًا يجعلك لاعبًا أفضل. تشعر بالتحدي المستمر، وهو ما يبحث عنه أي محترف. لا أستطيع الانتظار للعمل معه مرة أخرى".

وأردف: "وماذا يمكنني أن أقول عن زملائي في سيتي... إنهم لاعبو كرة قدم من الطراز العالمي. أنا سعيد حقًا بالحصول على فرصة التدريب واللعب معهم، بصراحة، لا أستطيع الانتظار لارتداء قميص سيتي مرة أخرى".

وكان جوندوجان البالغ من العمر 33 عامًا، قد انتقل إلى مانشستر سيتي صيف عام 2016 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ليتُوج مع الفريق بـ5 ألقاب في الدوري الإنجليزي، 2 في كأس الاتحاد الإنجليزي ومثلهما في كأس الدرع الخيرية، إضافة للقب دوري أبطال أوروبا مرة، وكأس الرابطة 4 مرات، كما شارك في 304 مباريات مسجلًا 60 هدفًا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من