رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو اتحاد الكرة: سعيد بما يقدمه منتخب مصر.. وعلاقتنا طيبة مع حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

أعرب إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن سعادته بتأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بعد الفوز على موريتانيا بهدف دون مقابل ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

وأضاف إيهاب الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن حسام حسام وجهازه الفني يُحسب لهم توفير الحلول لمنتخب مصر، الذي سيعود من جديد إلى منصات التتويج بالبطولات.

وشدد على ثقته بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن، الذي لديه القدرة أيضًا على التأهل إلى كأس العالم 2026، إذ أعاد شكل المنتخب الوطني بعد أن نجح في عمل توليفة من الشباب والخبرات للفراعنة.

وأكد أن هناك احتراما متبادلا بين مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، رغم التصريحات التي أعلنها في وقت سابق بشأن الانتخابات، مضيفًا: إذا تحدث أحد مع العميد بشأن هذه التصريحات سيكون جمال علام، وسيعاتبه بشكل ودي.

وعن خوضه انتخابات اتحاد الكرة، أوضح أنه لم يحسم أمره بشأن خوضها أو عدم المشاركة في السباق، خاصة أن الوقت كاف لدراسة ما إذا كان سيضيف جديدا حال ترشحه أو الاكتفاء بما قدمه في الدورة الحالية.

مصر وموريتانيا

حافظ منتخب مصر علي نظافة شباكه للمباراة الرابعة علي التوالي في تصفيات أمم إفريقيا، بعدما حسم تأهله رسميا لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الـ27 في تاريخه والخامسة علي التوالي.

وحقق منتخب مصر الفوز بهدف إبراهيم عادل، علي موريتانيا في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالمغرب 2025.

وكان منتخب مصر حقق فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

جاء هدف المنتخب الأول عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين، أبعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ قابلها تريزيجيه بتسديدة صاروخية سكنت أعلي يسار المرمي، وفي الدقيقة 80 جاء الهدف الثاني بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمي.

بهذه النتيجة عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكان بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولي علي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية علي بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية، وبهدف في المباراة الرابعة.

قائمة منتخب مصر الأول لمباراتى موريتانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عن قائمة الفراعنة، استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لها يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفي محمد وأسامة فيصل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من