رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو لجنة التخطيط بالأهلى: نشعر بالقلق مثل الجماهير.. ورفضنا بن رمضان لهذا السبب

محمد على بن رمضان
محمد على بن رمضان

قال زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط بنادي الأهلي: عندما تولينا المسئولية في البداية كان الفريق يعاني من أزمات، وكان لا بد أن نضع خطة، وهناك 6 لاعبين يلعبون بقدمهم اليسري، ولا يوجد بديل لحسام عاشور علي مدار الفترة الماضية.

وأضاف زكريا ناصف: خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامج “الكورة حارس الأهلى”: أيضا كان قطاع الناشئين يعاني من أزمة لأن العدد كبير، مدرسة الكرة كان بها 500 لاعب، الآن بها 150 لاعبا فقط، نقلل من أجل العمل مع أفضل جودة، لدينا كوارد جيدة مثل وليد سليمان ومحمد شوقي.

وتطرق للحديث عن معايير انضام اللاعبين للأهلي ورحيلهم، وأوضح أن قرار المدير الفني هو الحاسم في مشاركة أي لاعب، يجب أن يتواجد لاعبون في كل مركز بالإضافة للاعب جوكر، موضحا أن الفريق يمتلك أكثر من جوكر مثل أكرم توفيق وعمر كمال عبدالواحد وطاهر محمد طاهر، وليس بالضرورة أن كل لاعب جيد يتم التعاقد معه يظل جيدا، وارد ألا يتأقلم والمدير الفني له صلاحيات في مشاركة أي لاعب.

وبسؤاله عن سبب عدم إتمام التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان، أوضح أن محمد بن رمضان كان سعره عاليا فرفضنا التعاقد معه، الآن لدينا 4 لاعبين أجنحة و2 مهاجمين يتبقي مهاجم، ولدينا مكان للاعب أجنبي، وبناءً علي رؤية النادي نملك الوقت، الناس يريدون إبرام الصفقات بضغطة زر، المدير الفني هو صاحب القرار، ووارد أن يحتاج لاعبا في مركز معين ثم يغير رأيه.

وأكمل: سنتعاقد مع صفقة قبل غلق القيد، وربما تكون محلية أو أجنبية، تم عرض العديد من الأسماء علينا، لكن لجنة الإسكاوتنج تستغرق الوقت في عملها، ونعرض علي كولر، نشعر بالقلق مثل الجماهير ونحزن مثلهم ولا نقصر.

وواصل: لا نعاني من أزمات في أي مركز بالفريق، وحتي إذا لم نضم لاعبا جديدا وتم تأجيل الصفقة إلي يناير المقبل.

واختتم: اسم الأهلي يصنف خليجيا أكثر منه إفريقيا، لأن بعد أن حققت المكسب علي الهلال والاتحاد أصبحت نظرة الجميع لك أنك غني ولكننا بالتأكيد نمر بأزمة دولار.

قرعة كأس دورى أبطال إفريقيا 

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن تواجد الأهلي في المجموعة الثالثة للمسابقة.

وأقيمت فعاليات مراسم قرعة دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن تصنيف الأهلى، حيث جاء في المستوي الأول وبيراميدز جاء في التصنيف الثاني.

مجموعة الأهلى فى دورى الأبطال

الأهلى "مصر".

شباب بلوزداد "الجزائري".

أورولاندو بايرتس "الجنوب إفريقي".

ستاد أبيدجان "الإيفواري".

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى أبطال إفريقيا

ويعد الأهلي "حامل لقب"، دوري أبطال إفريقي في الموسم الماضي، بعد التفوق علي نظيره الترجي التونسي، ليصبح المارد الأحمر الأكثر تتويجا بالبطولة الأغلي علي صعيد الأندية في القارة السمراء برصيد 12 لقبا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من