رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى عبدالغنى: أحمد مجاهد قال لمصر كلها إننى سرقت ملابس المنتخب

مجدى عبدالغنى
مجدى عبدالغنى

دافع مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن نفسه بشأن تزوير عقد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالى، مع ناديه السابق الزمالك.

وقال مجدي عبدالغني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: ماذا يجعلني أكون طرفا بين كهربا والزمالك أو الأهلي؟، أنا رجل مسئول عن شئون اللاعبين إذا وصلني عقد من ناد ليس مطلوبا مني أن أعرف إذا كان موقعا علي بياض أم لا.

وتابع: عقد كهربا مع الزمالك كان سليما، والبصمة سليمة ما دام جاءني عقد وتم دفع الرسوم من قبل النادي في الموعد المحدد فلا بد أن يوثق.

وأكمل: كهربا هو الذي اتهمني ليبرئ موقفه، وحتي لم يأخذ رأيي قبل أن يسافر إلي البرتغال في الدوري الذي أنا احترفت فيه، اللاعب سافر وهو موقع علي عقدين في وقت واحد.

وواصل: لو كان طلب مني النصيحة، كنت سأقول له لا تسافر إلي البرتغال لأن ذلك سيضرك، أنا لم أظلم كهربا، فماذا يجعلني أظلم أي طرف من الأطراف؟

واستطرد: أنا أعمل بما يرضي الله، وموضوعات كثيرة قمت بحلها بعيدا عن التحقيقات، وهذا من ثقة الناس بي.

وردا علي اتهامه بسرقة ملابس المنتخب، وسبب الاستبعاد من رئاسة البعثة في كأس العالم 2018، قال: هاني أبوريدة برأني أمام الإعلاميين، القصة هي عندما كنا نتخذ قرارا بمن سيتولي رئاسة بعثة المنتخب في كأس العالم.

وأضاف: كان لا يوجد أحد يجرؤ أن يقول أنا رئيس البعثة، لأن لا أحد في أعضاء المجلس لعب كأس العالم فأعطوني القرار بأن أكون المسئول عن البعثة.

واستكمل: حصلت مؤامرة، كان يتبقي يومان على سفر المنتخب طلبت الملابس، والملابس كانت بقيمة 15 مليون جنيه، ولا أحد يعلم شيئا عن الملابس ولا قيمتها، مشيرا إلي أن شوقي غريب، مدرب المنتخب الأوليمبي، كان قد وضع الملابس في غرفة وأغلق عليها.

وأردف: سافر محمد أبوالوفا وكرم كردي وحازم إمام وباقي أعضاء المجلس، رغم أن ورقيا كنت أنا رئيس البعثة ولم أسافر، وعندما كنت سأسافر إلي روسيا شاهدت في المطار شخصا يرتدي قميص المنتخب، سألته من أين أحضره، كان رده بأنه تم شراؤه من محل.

واستمر: تفاجأت بأن أحمد مجاهد قال لمصر كلها إن مجدي عبدالغني سرق ملابس المنتخب، وتم رفع اسمه من رئاسة البعثة.

واختتم: هاني أبوريدة كان يجب أن يبرأني مثلما فعل في المؤتمر، وإلا لم أكن سأسمح بإقامة المؤتمر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من