رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كان أسوأ اتحاد كرة".. مجدى عبدالغنى يشن هجومًا على هانى أبوريدة وأحمد مجاهد

هانى أبوريدة وأحمد
هانى أبوريدة وأحمد مجاهد

رد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على الاتهامات بخصوص حصوله علي نسبة من صفقة تولي المكسيكي خافيير أجيري تدريب منتخب مصر قبل رحيله في 2019.

وقال مجدي عبدالغني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: والله لم يحدث ولا أعرفه، ليس أنا من تعاقد مع خافيير أجيري، المهندس هاني أبوريدة هو من تعاقد معه، مضيفا: هو الذي جلبه وأنا سأحصل على عمولة؟.

وتابع: المهندس هاني أبوريدة كلف حازم إمام من ورائنا كالعادة، وكان ذلك أسوأ اتحاد كرة شهدته، وكان من الأفضل أن يحل، لأن النوايا فيه لم تكن نظيفة.

وأكمل: نحن لم نكسب أي مباراة في كأس العالم بسبب هذه النوايا، هاني أبوريدة وأحمد مجاهد كانا يحفران لأي أحد، مشيرا إلي أنه كان هناك عضو مجلس إدارة يريد معرفة الأمور المالية الخاصة باتحاد الكرة.

وواصل: لأنهم عينوا موظفا خاصا لذلك، وممنوع أن تسأل المسئول عن الأمور المالية.

وأضاف: فوجئنا بأن حازم إمام كانت لديه مهمة البحث عن مدرب، ولم أكن أعلن إذا كان قد سافر علي حسابه الخاص أم علي حساب اتحاد الكرة.

وأردف: فجأة قالوا لنا إنهم جلبوا مدربا وهو أجيري ومعه سالجادو بـ5000 دولار، وهذا ما قاله هاني أبوريدة.

واستطرد: قضينا 9 أشهر دون أن يعطوني إشرافا علي لجنة شئون اللاعبين، وأنا أصلا مختص بذلك وكان ذلك لكي يكون الموضوع من اختصاص هاني أبوريدة وأحمد مجاهد، مضيفا: أنا معجب بهما وأحبهما، لكن في العمل لا أحب ذلك.

واستكمل: أحمد مجاهد وهاني أبوريدة كانا مسيطرين علي الاتحاد سيطرة كاملة و"الباقي كله قاعد"، لكن لا يمكنني أن أكون بلا دور، ولن أستقيل لأنني تعبت.

واختتم: لست هنا لأهرب لذا قلت لمجاهد، لن أذهب إلي الاتحاد لمدة 3 أيام، وأنت لا تذهب أيضا ليقود كل واحد منا لمدة 3 أيام.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من