رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى يكشف سبب تصريحه: الأهلى أكبر قلعة رياضية فى مصر

إيهاب الكومى
إيهاب الكومى

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنهاء الأزمة مع الشركة السويسرية المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا في الكويت، وإغلاق الملف بالكامل.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المنتخب اكتفى بخوض مباراة بلجيكا في معسكر الكويت وعدم خوض المباراة الأخرى أمام الكويت، وتمت تسوية الأمر مع الشركة، قائلًا: روي فيتوريا، المدير الفني في ذلك التوقيت، هو من رفض خوض مباراة ودية ثانية عقب مباراة بلجيكا في 2022.

وتابع: اتحاد الكرة لا يكلف خزينة الدولة أي تكاليف فلدينا ودائع بالملايين، مؤكدًا خضوع الاتحاد للمراقبة من وزارة الشباب والرياضة التي شكلت لجنة لفحص ملفات اتحاد الكرة، وتوصلت اللجنة إلى صحة موقف الاتحاد وأن المنتخب ليست لديه أي أزمة.

وبسؤالة عن أكبر قلعة رياضية في مصر، أوضح: تصريحاتى اتفهمت غلط، مؤكدًا أن قطبي الكرة في مصر هما الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن البعض أبلغ رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، عما تحدثت به أمس عندما قولت: اتحاد الكرة رئيسه الحالي كان رئيسًا سابقا للجبلاية، ونائبه خالد الدرندلي كان أمينا لصندوق أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي وهو نادي الأهلي، فكيف نكون سببًا في استبعاد المنتخب من كأس العالم أو نسبب أذى للمنتخب.

وواصل: منتخب مصر قادر على تخطى عقبة مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في المغرب 2025، مطالبا بدعم الجماهير والتواجد في المدرجات لتشجيع اللاعبين ورؤية محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، مؤكدًا أن أسعار التذاكر في المتناول.

وعن حقيقة طلب ليفربول عدم مشاركة محمد صلاح في مباراة الفراعنة الثانية أمام موريتانيا  قال: ليست لدينا معلومة، وغدًا سأذهب للاتحاد للاستفسار عن تلك المعلومة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من