رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. أمير توفيق يقاضى أحمد قندوسى بسبب تصريحاته

قندوسى وأمير توفيق
قندوسى وأمير توفيق

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن مفاجأة مدوية بشأن قيام أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة بنادي الأهلي، بمقاضاه الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، بسبب التصريحات المثيرة التي أدلي بها.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إن أمير توفيق قرر مقاضاة أحمد قندوسي بصفة شخصية، لأنه اعتبر أن التصريحات التي أدلي بها اللاعب بمثابة اتهام شخصي لسمعته وشخصه، مضيفا: أنا شخصيا أدعم أي شخص يسعي للحصول علي حقه.

تصريحات قندوسى

وكان أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، تحدث عبر أحد البرامج التليفزيونية عن فشل صفقة انتقال مواطنه الجزائري زين الدين بلعيد للأهلى، قبل أن يخرج الأخير وينفي تصريحات مواطنه جملة وتفصيلا.

التحقيق مع أحمد قندوسى

عقد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب نادي الأهلى، المعار إلي سيراميكا كليوباترا، جلسة استماع مع الشئون القانونية بالنادي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تليفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلي القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.

وحضر قندوسي برفقة وكيل أعماله وقدم اللاعب الأدلة اللازمة علي التصريحات التي أدلي بها وبعض المكالمات المسجلة والمراسلات التي تمت بين جميع الأطراف بشأن التفاوض مع زين الدين بلعيد.

الأهلى يعلن عرض أحمد قندوسى للبيع

قرر نادي الأهلي عرض أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المعار إلي فريق سيراميكا كليوباترا، للبيع بعد تصريحاته التي أدلي بها مؤخرا.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي الأهلي أنه انتهت التحقيقات، التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات أحمد قندوسي، إلي عدم وجود مخالفة.

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول، المعار إلي سيراميكا كليوباترا، وعرضه للبيع نظرا لما بدر منه.

وإعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلائم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من