رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيس "محمد عبدالمنعم" يستضيف باريس.. ومصطفى محمد يعود للمشاركة مع نانت بالدورى الفرنسى

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يستضيف فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد عبدالمنعم، نظيره باريس سان جيرمان على ملعب "أليانز ريفييرا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

محمد عبدالمنعم فى مهمة قوية مع نيس أمام باريس

ويسعى محمد عبدالمنعم ورفاقه لقيادة فريق نيس نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ويعتمد فريق نيس على خدمات محمد عبدالمنعم في مباراة اليوم، في ظل غياب النجم تيريم موفي، هداف الفريق؛ بسبب إصابة في الرباط الصليبي، التي سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى شهر أبريل المقبل.

في المقابل، يرغب فريق باريس سان جيرمان في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي والدفاع عن اللقب لهذا الموسم.

ويفتقد فريق باريس سان جيرمان، تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، خدمات نجمه البرتغالي جونكالو راموس، نظرًا لتعافيه من إصابته في الكاحل.

 

ترتيب باريس سان جيرمان ونيس فى الدورى الفرنسى

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة، متفوقًا على موناكو صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

بينما يتواجد فريق نيس حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، جمعها من انتصارين ومثلهما تعادلين وكذلك هزيمتين.

 

مصطفى محمد يستعد للمشاركة مع نانت أمام ليون فى الدورى الفرنسى

وفي مباراة أخرى، يحل فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، ضيفًا على منافسه أوليمبيك ليون، على ملعب "بارك أوليمبيك ليون"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

ويسعى فريق نانت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين، ومثلهما هزيمتين وثلاث تعادلات، بينما يتواجد ليون في المركز 11 برصيد 7 نقاط.

وعاد مصطفى محمد للمشاركة في المباريات مع نانت، بعدما غاب بسبب الإصابة في أوتار الركبة، والتي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من