رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأت فى جلسة تحقيق الأهلى مع قندوسى وأمير توفيق بعد أزمة الوكلاء

أحمد قندوسى
أحمد قندوسى

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس جلسة تحقيق نادي الأهلي مع أحمد قندوسي، لاعب الفريق والمعار لنادي سيراميكا كليوباترا، بعد تصريحاته على فشل صفقة انتقال الجزائري زين الدين بلعيد للأحمر والتي قال فيها إنه فرض عليه التعامل مع وكلاء لاعبين وقت تفاوضه للانتقال إلى القلعة الحمراء.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أحمد قندوسي في التحقيق الذي تم إجراؤه معه اليوم أمام محمد رمضان، المدير الرياضي والقائم بأعمال منصب مدير الكرة بنادي الأهلي، خضع لجسلة استماع لمدة ساعة، مشيرا إلى أن اللاعب رفض إظهار هذه المستندات على الهواء واكتفى بالإشارة لعنوان أزمته التي استمرت أكثر من عام.

وتابع: قندوسى أظهر ثلاثة تسجيلات صوتية تؤكد صحة ما ذكره في اللقاء التليفزيوني، حيث أظهر مكالمة لمدة 56 ثانية بينه وبين بلعيد، يؤكد للأخير أنه رفض الانتقال للأهلي بسبب الوكلاء.

وأكمل: قندوسي استشهد بوكيل زين الدين بلعيد، علي كرماني، في مفاوضاته مع نادي الأهلي، حيث أجرى محمد رمضان اتصالا مع كرماني عبر "فيديو كونفرانس"، وأكد كرماني أن الأمور لم تكن تسير في نطاق طبيعي مع نادي الأهلي، وأن المفاوضات اتسمت بعدم الاحترافية والإصرار على إقحام وكلاء بأعينهم.

وواصل: قندوسي كشف خلال التحقيق عن أن الوكيلين اللذين ذكر اسمهما في أكثر من صفقة بالأهلي أقاما ضده دعوى لدى غرفة فض المنازعات بفيفا، للحصول على 100 ألف دولار بعد إعارته من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا.

وأردف: قندوسي أكد حصول الوكيلين على 350 ألف دولار من الأهلي بخلاف مطالبته بمبلغ 100 ألف دولار عن كل موسم في عقده مع الأحمر، ما يعني أنهما يحصلان على عمولة من الطرفين.

وأشار إلى أن أمير توفيق خضع للتحقيق بعدما رفض قندوسي تواجده معه في التحقيقات بحضور محمد رمضان واللجنة القانونية، حيث قدم توفيق لمسئولي نادي الأهلي كل ما يفيد بأن علي كرماني لم يكن طرفا خلال محادثات النادي مع زين الدين ووالده.

وأوضح أن أمير توفيق قدم محادثات وتسجيلات بينه وبين والد زين الدين بلعيد يدافع فيها عن مدير التعاقدات بالأهلي، مع أسماء الوكلاء التي قدمها اللاعب ووالده الممثلين له ولم يكن من بينهم علي كرماني، مطالبا بإظهار نتيجة التحقيقات أمام الرأي العام.

واختتم: محمد رمضان اجتمع مع السويسري مارسيل كولر، في حضور محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، حيث تم الاستقرار على تدعيم الفريق خلال الجلسة في أسرع وقت، بخلاف مناقشة اللائحة وتغيير بعض بنودها.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من