رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل طلب ليفربول عدم سفر محمد صلاح مع منتخب مصر إلى موريتانيا؟.. خالد الغندور يوضح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامى خالد الغندور عن حقيقة طلب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الأول، إعفاءه من السفر إلي موريتانيا في المباراة المحدد لها 15 أكتوبر الجاري، ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إنه تواصل مع اتحاد الكرة المصري لمعرفة حقيقة ما تردد عن طلب صلاح بعدم السفر إلي موريتانيا لخوض المباراة الثانية، مضيفا: الرد أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مشيرا إلي أن صلاح  لم يتواصل مع اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر.

وتابع: محمد صلاح سيتواجد في المعسكر المقبل بشكل طبيعي، وجاهز لقيادة المنتخب الوطني في المباراتين.

وأكمل: أما عما يثار حول طلب ليفربول تكليف فريق أمني بتأمين صلاح في موريتانيا حال سفره، أوضح: مسئولو اتحاد الكرة قالوا إنه لم يصل لهم مخاطبات من ليفربول في هذا الشأن.

وأشار إلي أنه يتم تأمين صلاح والبعثة بالكامل بشكل طبيعي، ولا صحة لأي كلام يتردد عن رفض قائد المنتخب السفر إلي موريتانيا لأسباب أمنية.

قائمة منتخب مصر الأول لمباراتى موريتانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عن قائمة الفراعنة، استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لها يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفي محمد وأسامة فيصل.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا في السابعة مساء الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري، ضمن مناسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولي علي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية علي بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من