رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شريف: حزنت وشعرت بالضيق من موسيمانى.. وكولر كان غير موافق على رحيلى

محمد شريف
محمد شريف

علق محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي، علي لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي التي ستجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل في السعودية.

وقال محمد الشريف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن مباريات القمة ليست لها مقاييس، ومواجهة السوبر صعبة علي الفريقين بسبب بداية الموسم، مشيرا إلي أن المباراة لو كانت نهاية الموسم كنت سأقول إن الأهلي أعلي ولكن نحن ما زلنا في بداية الموسم.

وتابع: عندما كنا نفوز ببطولة في الأهلي كنا نفرح في يومها فقط ولا نكمل الفرحة، مضيفا: الموسم الماضي الأهلي حقق كل شىء والجماهير تريد لاعبين وبطولات، والطموح في الأحمر لا يتوقف.

وأكمل: الهدف في الزمالك ثمنه غال.

وواصل: عندما خسرنا من صن داونز عام 2019 تم خصم 10% من رواتبنا، كانت مباراة غريبة وكان يوجد شىء غلط، الـ10 لاعبين غير موفقين.

وأضاف: النتيجة كانت كارثة ولكن أن نخسر بخمسة أهداف شىء كبير، جلسنا مع بعض كلاعبين وتحدثنا وكان موسما صعبا علي الأهلي، وتعاهدنا وقتها على أننا نحصل علي بطولة الدوري.

وأردف: كنت متوقع الرابونا من عمرو السولية في مباراة القمة 5-3، لأنه يلعبها كثيرا خلال التدريبات، وأنا تحركت قبل لعبة للكرة وتمركزت بالمكان الصحيح.

واستكمل: الأهلي عدل عقدي للضعف ورفع المقابل المالي دون أن أطلب، آخر سنة كنت لا أشارك كثيرا وأريد قدمي دائما في الملعب.

واستطرد: الدوري السعودي أصبح قويا، وكانت فرصة بالنسبة لي لن تتكرر مرة أخري، وأنا مهاجم والتدوير في هذا المركز شىء غير جيد.

وأشار إلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حرق والتر بواليا بالدفع به أساسيا علي حسابي، حزنت وشعرت بالضيق جدا، ولكني عملت بشكل جيد وعدت للمشاركة.

وأكد أن السويسري مارسيل كولر لم يوافق علي رحيلي، وضغطت أنا ووكيلي من أجل الرحيل، مشيرا إلي أنه خلال يناير المقبل سأكون لاعبا حرا.

وأوضح أنه لم يتحدث معه أي مسئول من نادي الأهلي، مشيرا إلي أنه مرتبط بعقد مع فريقه السعودي، مضيفا: الأهلى بيتي وأحب النادي وأتمني العودة له مرة أخري.

واختتم: كان صعب عليٌ الرحيل من الأهلي، وعملت أشياء كثيرة وسجلت 61 هدفا، لو سجلت 10 أهداف كنت سأكون من هدافي النادي التاريخيين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من