رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اقتراب الفلسطينى عمر فرج من الانضمام إلى الزمالك

عمر فرج
عمر فرج

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، اقترب من الانتقال لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن كل المفاوضات والاتفاقات المالية حسمت تمامًا بين الزمالك والنادي السويدي واللاعب، إذ تم توقيع العقود بين الزمالك والنادي السويدي وإنهاء الأمر.

وأشار إلى أن اللاعب يتبقى له فقط الانتظام في تدريبات نادى الزمالك، بعد معسكر المنتخب الفلسطيني الحالي لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأوضح أن البطاقة الدولية لعمر فرج ستصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة، من أجل أن يقوم النادي بقيد اللاعب في الانتقالات الحالية ويقيدها إفريقيا.

وأكد أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، رحب بالتعاقد مع عمر فرج، خاصة أنه سيقيد كلاعب مصري، بينما مسئولو الزمالك يضعون الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة بعد الاتفاق مع نادي أيك السويدي على ضم اللاعب.

وأختتم: صفقة الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي ستتم بالتقسيط بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل المادية بقيمة مليون و100 ألف دولار.

الزمالك فى الدوري

أنهى الزمالك مسابقة الدوري العام محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد تعادله مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، في الجولة الـ 34 والأخيرة للدوري.

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط عقوبة إضافية بعد انسحابه أمام الأهلي، في قمة الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

 

خروج الزمالك من كأس مصر

خطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلي ربع نهائي كأس مصر، بعد الفوز علي الزمالك بنتيجة 5-3، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، علي استاد السلام ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة.

وكان فريقا الزمالك وطلائع الجيش، لجآ إلي ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من