رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبدأ اليوم فترة الإعداد للموسم الجديد.. والإدارة تستقر على الأجانب

الزمالك
الزمالك

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فترة الإعداد للموسم الجديد استعدادًا لانطلاق المشوار الإفريقي وخوض مواجهتي الشرطة الكيني في منتصف سبتمبر المقبل، وخضع لاعبو الزمالك لقياسات بدنية في الساعات الماضية للاطمئنان على الحالة الخاصة بكل لاعب وبالتحديد المصابين قبل بداية فترة الاعداد، وتسلم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك التقرير الخاص بكل اللاعبين.

واتفق الجهاز الفني على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف في معسكر الفريق الذي سيقام في برج العرب بالإسكندرية من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل على أن يكونوا مع أندية درجة ثانية لتجنب الإصابات للاعبين.

وقدم مدرب الزمالك تقريره بشكل رسمي إلى الإدارة فيما يتعلق باحتياجاته للموسم الجديد إلى جانب اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم المقبل مع عودة بعض المعارين، على رأسهم أحمد محمود لاعب الفريق الذي انتهت إعارته للجونة بجانب حسام أشرف الذي تمت إعارته لبلدية المحلة في وقت سابق.

من ناحية أخرى، استقر مسئولو الزمالك على قائمة اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل بعد قرار بقاء الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وتم رفض كل العروض التي تلقاها الثنائي مؤخرًا، وكان أبرزها من الإمارات وتونس، بجانب استمرار البنيني سامسون أكينيولا بسبب صعوبة فسخ التعاقد معه لرغبة اللاعب في الحصول على قيمة عقده كاملا حال الرحيل وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.

كما اتفق مسئولو الأبيض مع ثنائي أجنبي جديد منهم المغربى محمود بنتايك، ليكتمل بذلك قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق ويفضل مسئولو الفريق التعاقد مع أجانب من خارج الدوري المصري بسبب مغالاة الأندية المصرية في مطالبها المالية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من