رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف آخر تطورات أزمة موتيابا ورحيله عن الفريق

موتيابا
موتيابا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة موتيابا ورحيله عن الفريق، موضحا لماذا لم يتم تفعيل بند الشراء؟.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن موتيابا اختلط الأمر على الناس بفكرة الإعلان، لو افترضنا أنني أعلن تعاقدي مع لاعب 4 سنين ونصف السنة، ثم تكتشف أنه إعارة هذا ما يزعل الناس.

وتابع: لماذا أمضي مع لاعب لو مشي أدفعله الـ3 سنين المقبلة، المسميات كثيرة، لكن قصة عقده كالآتي: تم عرضه على فريق الكشافة لاعب واعد في منتخب أوغندا، سعر بيعه كان كبيرا، توصلنا إلى صيغة تعاقد بدفع جزء لحين الاستقرار على مستواه.

وأكمل: اللاعب معروض علينا بـ180 ألف دولار، قلنا لا هندفع 30 وإذا كان مستواه جيدا سندفع الـ150 ألف الباقية، خلال مدة لعبه لم يحصل على أموال كثيرة، وعقده في الزمالك لا يتخطى عقد لاعب ناشئ.

وواصل: جوميز صاحب الرأي الأول والأخير في رحيل موتيابا، تم عرض الأمر عليه، وأكد أن اللاعب جيد ولكن من الممكن ألا نفعل العقد، وهناك أمور فنية لن نتحدث عنها.

وأشار إلي أن أزمة مستحقات نداي ما زالت قائمة لديه أرقام فلكية، نحاول التوصل لاتفاق مع اللاعب، عرض عليه أشياء كثيرة حتى لا نصل لضرر لنادي الزمالك، لكنه أصر على تقاضي مستحقاته كلها البالغة 780 ألف دولار.

واختتم: هناك أكثر من عرض لحسام أشرف، لكن الرأي داخل النادي أن عودته أفيد للنادي، هناك عروض داخلية وخارجية، مشيرا إلي أنه قدم موسما جيدا للغاية.

الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش، في منافسات كأس مصر لدور الـ16، يوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقد في تصريحات له مواعيد مباريات كأس مصر، بسبب عدم حصول اللاعبين علي وقت راحة بعد انتهاء بطولة الدوري المصري.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء الأحد، علي ملعب النادي بعد الحصول علي راحة لمدة 48 ساعة، عقب خوض مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدي الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدي اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولي جواو ميجيل، مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من