رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سالم يكشف آخر تطورات أزمة فك القيد فى الزمالك

أحمد سالم
أحمد سالم

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف إدارة القلعة البيضاء من مسألة فك القيد والتعاقد مع اللاعبين الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: المفروض هناك ملفات كثيرة، الاشتراك في كأس مصر وفك القيد، لكن واقعة فتوح استولت على كل الانتباه، منتظرون نطمأن على اللاعب، وواجب العزاء يتم تقديمه بالشكل اللائق، وليس من المناسب التفكير فيمن سيلعب مكان فتوح الفترة المقبلة.

وتابع: الأولويات معروفة ومعلنة، مستحقات اللاعبين في المرتبة الأولى، التجديد للاعبين مرتبة ثانية، فك القيد في المرتبة الثالثة، مع إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد.

وأكمل: المجلس عندما تولى المسئولية كانت للاعبين مستحقات كبيرة، ويتبقى لهم جزء من المستحقات، سياسة الإدارة الحالية لا تكون هناك تأجيلات في مستحقات اللاعبين، حتى لا نعالج شيئا ويظهر شىء آخر، يجب على الجمهور أن يتقبل فكرة فك القيد ليس شيئا مطلقا.. مش بفك القيد وخلاص ولكن يجب أن أكون قادرا على التعاقد مع صفقات جديدة.

وواصل: لو حسبنا عدد اللاعبين الذين استعان بيهم جوميز يتجاوز الـ40 لاعبا، الإعارات أو عودة اللاعبين كل شىء مطروح، بعد يوم 17 أغسطس سيقدم جوميز تقريره.

واختتم: هناك لاعبون عائدون من الإعارة، سيضع كل الأسماء ويعلن احتياجاته، كل ما يقال الآن تكهنات وليس له علاقة بالواقع.

الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش، في منافسات كأس مصر لدور الـ16، يوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقد في تصريحات له مواعيد مباريات كأس مصر، بسبب عدم حصول اللاعبين علي وقت راحة بعد انتهاء بطولة الدوري المصري.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء الأحد، علي ملعب النادي بعد الحصول علي راحة لمدة 48 ساعة، عقب خوض مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدي الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدي اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولي جواو ميجيل، مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من