رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الزمالك تتحفظ على مستوى الناشئين.. والتراجع عن ضم ظهير أيمن

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

تحفظ مسئولو نادي الزمالك على مستوى اللاعبين الناشئين بين صفوف الفريق بعد منح الفرصة لهم في المباريات الماضية مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، في مباريات الدوري الأخيرة، ويرى مسئولو القلعة البيضاء أن عددا قليلا من الناشئين هو الذي يستحق الحصول على فرصة مع الفريق في الموسم المقبل.

وقام جوميز بتجربة عدد كبير من الناشئين في الفترة الأخيرة على مستوى المراكز المختلفة بهدف الوصول إلى أفضل العناصر داخل الفريق خاصة أنه يرغب في تقليص عدد الصفقات في الموسم الجديد وترشيد النفقات فيما يتعلق بميزانية فريق الكرة.

واستقر جوميز على قيد 5 عناصر صاعدة في قائمة الفريق الأول في الموسم المقبل وسيكون من بينهم الحارس محمود الشناوي وإيشو، الجناح الطائر، حيث لفت الثنائي أنظار الجهاز الفني للفريق.

 

الزمالك يتراجع عن التعاقد مع ظهير أيمن 

ومن ناحية أخرى، تراجع جوميز عن ضم ظهير أيمن للفريق في الموسم المقبل بعدما تلقى ترشيحات لعدد كبير من اللاعبين في الفترة الماضية لكنه أغلق الملف مكتفيا بتواجد عمر جابر في الجبهة اليمنى بجانب عودة أحمد محمود، لاعب الفريق المعار إلى الجونة، الذي تنتهي إعارته إلى الفريق الساحلي بنهاية الموسم الجاري على أن يعود إلى الزمالك في الموسم المقبل.

كما يقوم جوميز في بعض الأحيان بتوظيف محمد شحاتة في مركز الجبهة اليمنى بالإضافة إلى سيد نيمار وهو ما جعل البرتغالي يضع تركيزه في التدعيم بمراكز أخرى داخل الفريق وسد النقص خاصة في خط الهجوم الذي يعاني الفريق من نقص شديد في الفترة الحالية والحاجة لتواجد ثنائي هجومي صريح للزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من