رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى النجوم يطالب مسئولى الجبلاية بمنع بيراميدز من المشاركة بدورى الأبطال

بيراميدز
بيراميدز

طالب نادي النجوم، من مسئولى الجبلاية، بوقف منح رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا (موسم 2024 /2025).

وأصدر نادي النجوم بيانًا جاء نصه كالتالي:

"فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري من تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز".

وتابع: "هذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات".

"وقد ماطل اتحاد الكرة بتسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساءً يوم أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مسبق من اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الإثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024".

وواصل: "ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي نادٍ مدين لنادٍ آخر من المشاركة في البطولات الإفريقية عن موسم 2024 /2025″.

وأكد نادي النجوم، إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم، سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الإلكتروني الخاص بنادي النجوم، قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الاتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

وأتم البيان: "يأمل من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقًا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

النجوم يطالب مسئولى الجبلاية بمنع بيراميدز من المشاركة بدوري الأبطال