رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سيد زيزو: تلقيت عرضًا من تركى آل الشيخ.. وكنا جاهزين لمباراة الأهلى

زيزو
زيزو

كشف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة تلقيه عرضًا من تركي آل الشيخ بشأن ضمه لنادي الوحدة السعودى.

وقال أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن تركي آل الشيخ تحدث معي وأنا في البرتغال، وكان معه ممدوح عيد، وقال لي أنا أريدك في نادي الوحدة السعودى، وقالي لي إنه سيضم محمد عواد ولاعبين آخرين ورحبت بذلك.

وتابع: أحب أن تكون عائلي فخورة بي، وأنا أرفع رءوسهم وهذا تحد بالنسبة لي ودافع قوي لي كل يوم.

وأكمل: والدي فعل معي كل شىء، هو الإنسان الوحيد الذي يري عكس الناس، مشيرا إلي أن لو كل الناس يشيدون بي يظهر لي السلبيات.

وواصل: عندما الجميع يهاجمني يشير لي للإيجابيات، ويتحدث في تفاصيل صحيحة، وينبهي دائما بعد كل مباراة.

وأردف: أنا ووالدي صديقان ونتحدث مع بعض كل يوم، لا أحد فينا يأخذ قرارا بمفرده.

وبسؤاله هل الزمالك يتعرض لظلم تحكيمي؟.. قال: الموضوع ليس له علاقة بمباراة المصري علي قدر أن له تبعيات كثيرة، أنا لم أشتك من التحكيم أبدا، لكن هذا الموسم تشعر بأن هناك شيئا خاطئا علي كل الأندية، الكي يشتكي.

وأضاف: فى مباراة المصري كنت متعصبا لأن الحكم المساعد كان يتحدث بأسلوب غير جيد، وهناك تفاصيل لا أحب أن أقولها، ولا أريد أن أقول ماذا قال لي حتي لا أتسبب في مشكلة له.

وأوضح أنه في مباراة المصري من أول كرة إبراهيما نداي كان يعيد الكرة للحارس والحكم أعطي نداي بطاقة صفراء، الأمور كانت غريبة من بداية اللقاء.

وبسؤاله هل قرار عدم لعب مباراة الأهلي في صالح الزمالك؟، قال: أنا ليس لي أي رأي، مجلس الإدارة اتخذ قرارا ونحن كلاعبين نحترم القرارات.

واختتم: كنا جاهزين لمباراة القمة أمام الأهلي، والمجلس أخذ القرار ويجب علينا أن نساعدهم فيه.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا من أنياب نظيره سيراميكا كلبوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك مصطفي شلبي، وعماد نبيل دونجا وإبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو، في الدقيقة 4 و41 و89 و"90+2"، بينما أحرز هدفي سيراميكا كليوباترا النيجيري جون إيبوكا ومواطنه صديق إيجولا في الدقيقتين 21 و72. 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفا، وتلقت شباكه 23، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وتلقت شباكه 34.