رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد زيزو: وصلت لى عروض من السعودية تصل قيمة العقد لـ12 مليون دولار.. وهذه حقيقة مفاوضات الأهلى

زيزو
زيزو

كشف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي، مشيرا إلي أنه يمتلك عرضًا من السعودية، لكنه مستمر مع القلعة البيضاء.

وقال أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: رحيل محمد مدحت أثر في كثيرا، لم يكن مدربي فقط، نحن كنا صذيقين جدا، في رمضان يوم 27 فطرنا مع بعض أسرته وأسرتي، وعدنا بعد الفطار، وفي طريقنا للملعب لخوض التدريبات كنا نتحدث مع بعض وفجأة سكت ونحن في السيارة، نقلته إلي المستشفي وحاولوا معه.

وبسؤاله هل ستستمر مع الزمالك؟، قال: أنا مش هقول كلام، أنا عملت قبل كده اللي يظهر حبي للزمالك، لم يجلس معي أحد ليتحدث عن التجديد، وعندهم عذرهم بسبب المشاكل الكثيرة.

وتابع: بالتأكيد عندما تحين الفرصة سيجلسون معي، والحديث عن عقد جلسة مع ممدوح عباس لم يحدث، مجرد كلام علي السوشيال ميديا.

وأكمل: المجلس يريدني أن أستمر وأنا أيضا، لو خرجت سأعود للزمالك ولا يوجد مفر، أنا أريد أن أكون الهداف التاريخي للقلعة البيضاء.

وواصل: هذه الفترة لا تسمح بالجلوس، وهم عشمانين في زيزو أوي عشان كده واخدين وقتهم، وإن شاء الله مستمر.

وأردف: وصلت لي عروض من السعودية من نادي الشباب، كان العرض بـ7 ملايين دولار، مع وجود بنود قد تصل قيمة العقد لـ12 مليون دولار، كان معروض علي أكثر من 4 أضعاف ما أحصل عليه فى الزمالك.

وأشار إلي أن الوقت الذي أقرر أن أرحل عن الزمالك هو الوقت الذي سيستفيد فيه النادي ماديا وتحل الأزمة.

وأوضح أن رحيله من الزمالك سيكون تضحية، لكي تأتي أموال تحل الأزمة الحالية، مضيفا: وكده كده سنتين ثلاثة والدنيا هتلف وهترجع الزمالك تاني.

واستطرد: أنا لدي عرض من السعودية ويقترب من عرض الشباب السعودية، لكن عمري ما هرحل عن الزمالك وهو محتاجني، مضيفا: لو الزمالك محتاج أموال لتحل أزمة، وزيزو هو المخرج الوحيد منها سأفعل ذلك.

وبسؤاله هل أتي لك عرض من الأهلي، أوضح: معظم الكلام مع والدي وأوقات لا يقول لي.

واختتم إبراهيم فايق: دماغك دي كانت المفروض تكون في أوروبا، رد زيزو أنا في مكان أحسن.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا من أنياب نظيره سيراميكا كلبوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك مصطفي شلبي، وعماد نبيل دونجا وإبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو، في الدقيقة 4 و41 و89 و"90+2"، بينما أحرز هدفي سيراميكا كليوباترا النيجيري جون إيبوكا ومواطنه صديق إيجولا في الدقيقتين 21 و72. 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفا، وتلقت شباكه 23، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وتلقت شباكه 34.