رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هذا اللاعب يشبه حسام غالى.. زيزو يعلن عن رأيه فى صفقات الزمالك الجديدة

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

أعرب أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بشأن تتويجه ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، موضحا رأيه في الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء.

وقال أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول إننا كنا ننافس علي الدوري حتي لا أكون كاذبا، لكن كنا نحارب حتي نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفيدرالية لأنها بطولة قارية.

وتابع: الصفقات التي انضممت لنادي الزمالك كلهم لاعبون كبار جدا، قدموا إضافة حتي في جدية التدريبات، وهذا اختلف معانا، من أفضل ما فعله المجلس الجديد هو الصفقات.

وأكمل: أنا إنسان لا أشغل ذهني بأمور كثيرة، أشغل ذهني فقط باللاعبين حولي، وما تردد عن أنني طلب من الإدارة التعاقد مع صفقات حتي استمر غير صحيح.

وواصل: لكن ممكن أساعد في ضم بعض الصفقات، مثل أحمد حمدي، وأحب طريقة لعبه وكنت أتمني انضمامه للزمالك، مشيرا إلي أنه يشبه حسام غالي لكن علي الطريقة الحديثة، لذلك كنت أتمني أن ينضم.

وأردف: ناصر ماهر أحب أسلوبه جدا وكنت أتمني انضمامه، وعبدالله السعيد أعطي الفريق ثقلا كبيرا جدا، ومحمد شحاتة أيضا كنت أريد انضمامه وساعدت في ذلك.

واستطرد: محمد شحاتة كان يلعب أمامنا وهو في الجيش وأعجبت بأسلوب لعبه، ومن وقتها وأنا أركز معه.

واختتم: تحدثت مع محمد شحاتة وقال لي إن هناك مفاوضات مع الزمالك، وطلبت منه أن أتدخل لأساعد في إتمام الصفقة.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا من أنياب نظيره سيراميكا كلبوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك مصطفي شلبي، وعماد نبيل دونجا وإبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو، في الدقيقة 4 و41 و89 و"90+2"، بينما أحرز هدفي سيراميكا كليوباترا النيجيري جون إيبوكا ومواطنه صديق إيجولا في الدقيقتين 21 و72. 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفا، وتلقت شباكه 23، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وتلقت شباكه 34.