رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبي يتقدم على المقاصة في الشوط الأول بهدف كريم طارق

الكابتن

إنتهى الشوط الأول من مباراة المقاصة وإنبي المقامة بملعب المقاولون في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز بتقدم إنبي بهدف سجله كريم طارق في  الدقيقة 11 .

 

الشوط الأول بدأ سريعا من الفريقين اللذين تبادلا الهجمات وفي الدقيقة 11 مرر كريم فؤاد كرة عرضية من القائم الأيمن قابلها كريم طارق بتسديدة مباشرة على يمين الحارس محمود حمدي مسجلا هدف التقدم للفريق البترولي .

بعد الهدف إستمر إيقاع اللعب السريع مع تفوق لاعبي إنبي في السرعة وإستغلال المساحات الخالية فى منتصف ملعب المقاصة وفي المقابل وجد لاعبو المقاصة صعوبة شديدة في بناء الهجمات بسبب الضغط المبكر من لاعبي إنبي وفي الدقيقة  19 سدد مصطفي شبيطة كرة أرضية ضعيفة مرت بجوار القائم .

في الدقيقة 30 أجرى إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة التغيير الأول بنزول حسني فتحي بدلا من أحمد عبد العزيز مودى وفي  الدقيقة 43 دخل صلاح عاشور منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية تخطت الجميع ووصلت الى باولن فوافي الذي أطاح لها فوق العارضة وأحتسب الحكم أحمد جمال دقيقتين وقت بدل ضائع لم تشهدا جديدا لينتهي الشوط  الأول بتقدم إنبي بهدف .

 

بدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من محمود جاد في حراسة المرمى وعلي فوزي ورامي صبري وهشام عادل ومصطفى عادل في الدفاع ومحمد مرسي وإسماعيل ساوادوجو وعبد الرحمن عامر وكريم فؤاد في الوسط وكريم طارق ودينو بيتر في الهجوم .

وبدأ المقاصة المباراة بتشكيل مكون من محمود حمدي في حراسة المرمى وعصام صبحي وأحمد صبيحة وأحمد عبد العزيز مودي وعاصم سعيد في الدفاع وصلاح عاشور وهشام محمد ومصطفى شبيطة ورجب عمرن في الوسط وباولن فوافي ومروان حمدي في الهجوم .

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من