الكابتن : الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدفي وليد سليمان أمام الجونة (طباعة)
الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدفي وليد سليمان أمام الجونة
آخر تحديث: الإثنين 25/11/2019 05:39 م أحمد أشرف
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته أمام الجونة بالتقدم بهدفين دون رد في الجولة الخامسة المؤجلة من الدوري الممتاز.

سجل وليد سليمان هدفي المارد الأحمر في الدقيقتين التاسعة و41.

استهل الأهلي المباراة ضاغطا في اللحظات الأولى وحصل على ضربة ركنية لم يستغلها، وانفرد الشحات في الدقيقة 5 بعد تمريرة طويلة لكن الحارس التقط الكرة في نفس لحظة لمس لاعب الأهلي لها ليسقط أرضاً ويحصل على خطأ.

وترجم وليد سليمان تفوق الأهلي في الدقيقة العاشرة بقذيفة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالأرض قبل أن تصل للحارس لتمر من تحته إلى الشباك وتعلن تقدم الأحمر.

وحاول الأهلي إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء نفذت بلمسات قصيرة على الكرة قبل تسديدة من وليد سليمان لكن الكرة ضلت طريق المرمى لتذهب إلى خارج الملعب.

وانطلق محمد هاني في هجمة مرتدة للاهلي في الدقيقة 26 ليصل إلى منطقة الجزاء ويرسل قذيفة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

وسدد حسين الشحات كرة من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء بيمناه لتسقط من الحارس قبل أن يتابعها أجايي لكن الكرة ارتطمت بالحارس ثم عادت من رأسية لرامي ربيعة إلى أحضان الحارس.

ونظم الجونة مرتدة خطيرة في الدقيقة 41 لتصل الكرة إلى جدو في منطقة الجزاء ليسدد الكرة بصعوبة تحت ضغط لتتحول إلى ضربة مرمى بعد أن ذهبت الكرة بعيدة تماماً عن المرمى.

وضاعف وليد سليمان تقدم الأهلي في الدقيقة 42 بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء فشل دفاع أصحاب الأرض في التعامل معها لتصل إلي سليمان الذي سددها بيسراه إلى الشباك.