رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسافر اليوم إلى غانا وجوميز يفرض السرية على تدريبات الفريق

جوميز
جوميز

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس إلى غانا استعدادًا لمواجهة فريق دريمز يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي للكونفيدرالية الإفريقية، حيث تسافر البعثة على متن طائرة خاصة بناء على رغبة الإدارة لتوفير الراحة للاعبين ولتجنب الإجهاد عليهم.

وكان هناك اتجاه لدى الإدارة بالسفر مبكرًا إلى غانا للتأقلم على الأوضاع لكن القرار جاء في نهاية الأمر بالسفر اليوم الخميس ووجدوا أن الوقت كاف قبل تلك المواجهة، بالإضافة إلى التدريب في نفس موعد اللقاء قبلها عصرًا للتأقلم مع الأجواء بشكل كامل وأرضية الملعب.

وحصل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على عدة تقارير عن الملعب الذي سيخوض عليه الفريق لقاء الإياب أمام دريمز والوقوف على نقاط القوة والضعف له وأهم السلبيات لتفاديها في اللقاء.

وطلب جوميز من عبدالواحد السيد، مدير الكرة، فرض سياج كامل من السرية على تدريبات الفريق خلال مران الأبيض وعدم وجود جماهير نهائيا في التدريبات.

وتواصل مدير الكرة مع مسئولي الفريق الغاني ومراقب اللقاء من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل توفير كل طلبات المدير الفني إلى جانب إمكانية التدريب أكثر من مرة على ملعب اللقاء وعدم الاكتفاء بالتدريب قبل المباراة بيوم واحد فقط.

وتواصل عدد من أفراد الجالية المصرية في غانا مع بعثة الزمالك للحصول على دعوات للتواجد في لقاء الأحد المقبل لدعم ومساندة الفريق في تلك المواجهة، حيث يرغب مسئولو الزمالك في تواجد أكبر عدد من الجماهير في ظل أهمية وصعوبة اللقاء وتقديم الدعم المعنوي للاعبين كما حدث في لقاء الذهاب على استاد القاهرة.