رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فضل: أفشة أخطا مع كولر.. والشناوى يجب أن يساند شوبير أمام الترجى

كولر وأفشة
كولر وأفشة

علق محمد فضل، نجم الأهلي السابق، علي أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بسبب اعتراض اللاعب عقب مباراة مازيمبي في دوري الأبطال بسبب عدم المشاركة.

وقال محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة “دى إم سى”: إذا كان أفشة لديه اعتراض علي أمر معين يجب أن يكون في غرفة خاصة مع المدرب، ما دام تحدث مع المدير الفني، وما يحدث في المؤتمر عكس الحقيقة فهذا أمر غير صحيح وغير مقبول.

وتابع: محمد الشناوي يجب أن يساند مصطفي شوبير، مشيرا إلي أنه لا يعرف حقيقة رفض الشناوي المشاركة أم لا، لكن لا أظن أنه يتحدث في مثل هذه الأمور، ولا أعلم إذا تم هذا الأمر أم لا.

وكشف عن التشكيل الأفضل لنادي الأهلي أمام الترجي التونسي، قال:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

وخط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

وخط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.

وخط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي.

 

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.