رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على معلول على أعتاب تحقيق حلم ارتداء شارة كابتن الأهلى أمام الجونة

معلول
معلول

حالة من الترقب لدي جماهير الأهلي قبل ساعات من مواجهة الجونة في السابعة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري من أجل رؤية التونسي علي معلول الظهير الأيسر مرتديًا شارة الكابتن لأول مرة منذ انتقاله من صفوف الصفاقسي التونسي موسم 2016 حقق خلالها 19 بطولة مع الفريق الأحمر.

وتسبب غياب كباتن الفريق الأول بنادي الأهلي سواء للإصابة أو الإيقاف أمثال محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني في إمكانية تحقيق حلم ظل يراوده منذ أن تعاقد مع الأهلى منذ ما يقرب من 8 سنوات وهو ارتداء شارة الكابتن للقلعة الحمراء مع اقتراب عقده بنهاية الموسم الجاري.

يترقب على معلول لاعب الفريق الأول حلم الشارة في حالة عدم تواجد الثلاثي محمد هاني وعمرو السولية وكريم نيدفيد عن التشكيل الأساسي للأهلي، خاصة أن هذا الثلاثى يسبقه فى ترتيب شارة الكابتن.

وقد تكون هناك فرصة أمام على معلول لارتداء شارة الكابتن في لقاء الجونة اليوم، خاصة أن محمد هانى اشتكى من الإصابة فى مباراة الإسماعيلي الأخيرة، فضلًا عن عدم اعتماد مارسيل كولر المدير الفنى على الثنائى عمرو السولية وكريم نيدفيد بشكل أساسى فى خط الوسط، حيث يفضل الاعتماد على الثلاثى إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق ومن ثم قد تكون الفرصة سانحة فى مباراة اليوم لارتداء على معلول لشارة الكابتن.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني قد أعلن عن قائمة الأهلى أمام الجونة مساء أمس واستبعد 11 لاعبًا سواء كانت الإيقافات أوالإصابات.

 

وجاءت القائمة لمباراة الجونة كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف

الدفاع: محمد هاني  - علي معلول - محمد عبدالمنعم - عمر كمال - محمود متولي - خالد عبدالفتاح

الوسط: أكرم توفيق - حسين الشحات - مروان عطية - بيرسي تاو -كريم وليد نيدفيد - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - رضا سليم

الهجوم: محمود كهربا - موديست - وسام أبوعلي.

 ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم مع الجونة على استاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع 21 لبطولة الدوري الممتاز.
لعب الفريقان عشرين مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ صعود الجونة للدوري العام موسم 2009/2010، كانت المباراة الأولى يوم 16 ديسمبر 2009 وانتهت بفوز الأهلي 1- صفر أحرزه فرانسيس دوفوركي، وآخر مباراة يوم 11 نوفمبر 2023 وانتهت بالتعادل 1-1، أحرز للأهلي أنتوني موديست.