رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. مدحت شلبى يكشف رحيل 3 لاعبين عن الأهلى نهاية الموسم الحالى

الأهلى
الأهلى

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن رحيل 3 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "مساء أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: وفقا لمصادرنا في نادي الأهلي، هناك 3 لاعبين سيرحلون في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، اللاعب الأول هو الفرنسي أنتوني موديست، الذي لم يقدم أوراق اعتماده مع الفريق الأحمر، وكان عبئا على الفريق سواء علي أرضية الملعب أو خزينة النادي.

وتابع: اللاعب الثاني الذي سيرحل هو التونسي محمد الضاوي كريستو، وهو الصفقة التي خسر فيها الأهلي 2 مليون دولار، لأن اللاعب سيصبح فوق السن الموسم المقبل.

وأكمل: هناك 5 لاعبين أجانب في الفريق، وكريستو كان ثمنه مليونا و250 ألف دولار، والأهلي خصم جزءا من مستحقات اللاعب الهارب كوليبالي، بالإضافة إلي راتب اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم، ليصل إجمالي الخسارة إلي مليوني دولار.

واختتم: اللاعب الثالث هو الحارس محمود الزنفلي، الذي تم التعاقد معه علي سبيل الإعارة بعد إصابة محمد الشناوي، وتم الاستقرار علي عدم التجديد بعد تألق مصطفي شوبير.

 

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.