رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فكرى صالح: أنصح الأهلى بعدم التفريط فى شوبير بعد عودة محمد الشناوى

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

نصح فكري صالح، مدرب منتخب مصر السابق، إدارة نادي الأهلي بعدم الموافقة على رحيل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، مع عودة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأساسي، من الإصابة.

وقال فكري صالح خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "لا بد أن يحافظ الأهلي على مصطفى شوبير وعدم التفريط في خدماته خلال الفترة المقبلة، خاصة مع عودة محمد الشناوي من الإصابة التي ألمت به".

وأشار مدرب حراس منتخب مصر السابق: "أنصح الأهلي بالحفاظ على مصطفى شوبير، خاصة أنه يعد من الحراس الواعدين ولا يجب رحيله مطلقا، لن يعيب مصطفى شوبير إذا جلس خلال الفترة المقبلة على دكة البدلاء لزميله محمد الشناوي، وهذا لا يقلل إطلاقا من إمكانيات حارس مميز".

وأضاف صالح: "تنافس محمد الشناوي ومصطفى شوبير سيصب في مصلحة منتخب مصر، وإذا أمتلك الأهلي 3 حراس مميزين وليس حارسين فقط فهذا أمر جيدًا لن يقلل من أحد كل الحراس في مصر أو العالم بتكامل بعض، يتنافسون جميعا من أجل الفريق وليس للأمجاد الشخصية".

وتجدر الإشارة إلى أن مصطفى شوبير يشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي منذ شهر يناير الماضي، وتحديدا عقب إصابة حارسه الدولي الأساسي محمد الشناوي بخلع في الكتف مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مؤخرا بكوت ديفوار.

واستطاع مصطفى شوبير، نجل أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي الأسبق، تقديم أوراق اعتماده رسميا، على مدار المباريات التي حرس من خلالها عرين الأهلي، ونال ثقة الجميع جماهير وجهاز فني ولاعبين.

وكان لمصطفى شوبير دور بارز في مواجهة المارد الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، السبت الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.