رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستعد لإقامة حفل تأبين العامرى خلال أسبوع بعد الانتهاء من "نحت" تمثال الراحل

العامرى فاروق
العامرى فاروق

كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولى نادي الأهلي خلال الأيام الحالية بوضع اللمسات النهائية على حفل تأبين العامري فاروق، نائب رئيس النادي، حيث تم الانتهاء من "نحت" التمثال الخاص بالعامري فاروق تمهيدًا لوضعه في مقر الجزيرة.

وأشار محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: الأهلي كان قد حدد يوم 30 مارس الماضي موعدًا لإقامة حفل تأبين نائب رئيس النادي لكن تم تأجيل الحفل بسبب عدم الانتهاء من نحت التمثال الخاص بالرحل وأن الفنان التشكيلي الذي استعان به النادي من أجل "نحت" تمثال لنائب رئيس الأهلي انتهى مؤخرًا من مهمة "نحته" ليبدأ مجلس الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب رحلة التشاور مع أسرة العامري فاروق لتحديد الموعد المناسب لإقامة حفل التأبين الذي سيكون خلال أسبوع على أقصى تقدير.

وتابع محمد الليثى حديثه: مجلس الأهلي كان قد قرر في 21 فبراير الماضي تخليد ذكرى الوزير العامري فاروق بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كل الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم وذلك تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

وتجدر الإشارة إلى أن العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، قد توفي يوم 26 يناير الماضي عقب تعرضه لنزيف حادة بالمخ، وهو ما استدعى دخوله أحد المستشفيات الخاصة واحتجزه به لتلقي العلاج.

ويستعد الاهلى لمواجهة مازيمبى الكونغولى فى تمام العاشروة من مساء غدا الجمعة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، ويحتاج الأهلى لتحقيق الفوز بأى نتيجة للصعود رسميا للنهائى، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السبى بين الفريقين.