رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"جتتى نحست".. رمضان صبحى: هتافات الجماهير ضدى أصبحت لا تفرق معى

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن علاقته بـ محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، ويحسم موقفه بشأن ما يتردد من انتقاله إلي صفوف الأهلى أو الزمالك.

وقال رمضان صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد عبدالباسط، عبر برنامج "الهداف"، المذاع علي قناة "سى بى سى"، أتواصل مع محمد صلاح كل فترة، ومعرفتي به منذ فترة كبيرة وهو أخ أكبر، وليس أنا الذي سأتحدث عنه.

وتابع: محمد صلاح حقق مكانة لن يصل لها لاعب سواه في مصر، هو شخصية جميلة وينصحنا دائمًا، علاقتي بكل لاعبي المنتخب جيدة، ولا توجد مشاكل بيني وبين أي أحد.

وبسؤاله عن من اللاعب الذي يرتاح معه في بيراميدز، قال: لا يوجد لاعب محدد، ارتاح مع كل اللاعبين ولو لاعب غاب نشعر بالفرق، لأن لاعبي الفريق كلهم رجال.

وأكمل: بيراميدز لا يمتلك قائمة الأفضل في مصر، مشيرًا إلي أن كل الأندية في الدوري لديها لاعبون جيدون.

وعن انتقاله للأهلي أو الزمالك، أوضح: مع احترامي لكل الأندية، شرف لي عندما يرتبط اسمي بأي ناد، لكن عندما يكون حقيقة، سأخرج للرد علي هذا الكلام.

وواصل: أنا ملتزم بعقدي مع نادي بيراميدز، ومرتاح معهم ويتعاملوا معي بشكل جيد ومحترم، متبقي في عقدي موسم ونصف، ومستحيل أنسي ما فعله النادي من أجلي.

وأردف: "جتتي نحست".. وهتافات الجماهير ضدي أصبحت لا تفرق معي، أفعل ما يطلب مني ومباراة وتعدي، وأركز فقط في الملعب.

وأختتم: أشاهد أغلبية مباريات الدوري، ويوجد عوامل كثيرة لكي يكون الدوري أفضل، ولن أتحدث عن الحكام، لكني أتمني الملاعب تكوون مهيئة بشكل جيد.

 

رحيل رمضان صبحي عن الأهلى

وكان نادي الأهلي في 12 أغسطس 2020، قد أعلن عن رحيل رمضان صبحي إلي صفوف نادي بيراميدز، وأصدر المارد الأحمر بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي قائلًا: رمضان صبحي أبلغنا برغبته في الانتقال إلي صفوف نادي بيراميدز.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بنادي الأهلي، نادي الأهلي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي، ما لم يتلق اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

وأضاف: المفاوضات مع هيدرسفيلد تأخرت في البداية بعض الوقت، لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي علي مستوي العالم بسبب جائحة كورونا، لكن الفترة الماضية كثف نادي الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلي 2.5 مليون جنيه إسترليني، لكن هيدرسيفلد طلب رفع المبلغ إلي ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه استرليني.

وأكمل: نظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي، ضمن صفوفه وافق علي المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلي هيدرسفيلد ثم تلقي الأهلي موافقة من هيدرسفيلد، علي بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه، وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت مع أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب، وتم الاتفاق علي حقوقه المالية، لكن بعدما أبلغ الأهلي اللاعب بالموافقة المكتوبة علي شرائه من النادي الإنجليزي، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقي عروضًا من أندية اخري ويحتاج مهلة للتفكير.

وواصل: وبناءً علي ذلك طلب نادي الأهلي من هيدرسفيلد، في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي علي بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلي أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع اللاعب طلب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخري، للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها وإزاء رغبته الشديدة في العودة إلي الاحتراف الأوروبي، لا سيما أنه مملوك لنادي هيدرسفيلد وليس لنادي الأهلي، وحاجته للوقت لدراسته للعروض التي تلقاها.

وأتم: وحرصًا علي استقرار فريق الأهلي ووضح الرؤية أمام مديره الفني، في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليا وإفريقيا، رأي نادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هيدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها.

إلا أن أمير توفيق تلقي اتصالًا من رمضان صبحي يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسينتقل لنادي بيراميدز.