الكابتن : زى النهاردة ..منتخب مصر يهزم بوتسوانا بهدف حمدي فتحي عام 2019 في أول مباراة للبدري (طباعة)
زى النهاردة ..منتخب مصر يهزم بوتسوانا بهدف حمدي فتحي عام 2019 في أول مباراة للبدري
آخر تحديث: الخميس 14/10/2021 11:57 ص أشرف اسماعيل

 

في الرابع عشر من أكتوبر عام 2019 فاز منتخب مصر على منتخب بوتسوانا بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت باستاد برج العرب بالأسكندرية وأدارها الحكم إبراهيم نور الدين وكانت الأولى لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر .

هاجم الفراعنة منذ البداية وذهبت تسديدة خطيرة لأحمد حسن كوكا فوق العارضة  في الدقيقة 13 وتلاعب حسين الشحات بدفاع بوتسوانا ومرر كرة عرضية لكوكا الذي فشل في تحويلها داخل المرمي.

أهدر محمود تريزيجيه فرصة حقيقية في الدقيقة 21 بعدما تلقى  تمريرة عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن حارس بوتسوانا نجح من إبعادها.

 

واصل منتخب مصر هجومه في الشوط الثاني وفي الدقيقة 60 سدد أحمد فتحي كرة خطيرة أنقذها حارس بوتسوانا وإرتدت الى كوكا الذي إشترك مع الحارس وخرجت الكرة خارج الملعب بعد إصطدامها بالعارضة .

أجرى حسام البدري عددا من التغييرات بإشراك حمدي فتحي في أول مباراة دولية له بدلًا من محمد النني في الدقيقة 53 ومحمد مجدي أفشة بدلًا من عبدالله السعيد في الدقيقة 59 كما شارك محمد عواد في حراسة المرمى بدلًا من محمد الشناوي في الدقيقة 61 .

وفي الدقيقة 64 سجل حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد بمتابعة رائعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء .

في الدقيقة 65 تصدى حسين الشحات لركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية  أبعدها الحارس وسدد محمود تريزيجيه قذيفة من ركلة حرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أنقذها الحارس ليطلق إبراهيم نور الدين صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز مصر بهدف نظيف.

مثل منتخب مصر : محمد الشناوي " محمد عواد ق 61 "  وأحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمود تريزيجيه ومحمد النني " حمدي فتحي ق 53 " وطارق حامد " عمر جابر ق 80 " وحسين الشحات " عمر السعيد ق 83 "  وعبد الله السعيد " محمد مجدي أفشة ق 59 "  وأحمد حسن كوكا  حسام حسن ق 68 ".