الكابتن : بصفة رسمية.. 5 نجوم فى الأهلى محرومون من المشاركة بمونديال الأندية (طباعة)
بصفة رسمية.. 5 نجوم فى الأهلى محرومون من المشاركة بمونديال الأندية
آخر تحديث: السبت 23/01/2021 12:11 ص محمد الدكر
تأكد بصفة رسمية حرمان خمسة لاعبين من نجوم الأهلى من المشاركة فى مونديال الأندية الذى يقام فى الفترة من الرابع وحتى الحادى عشر من فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويستهل الأهلى مشوارة فى مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطرى صاحب الأرض والجمهور، يوم 4 فبراير فى مباراة ربع النهائى، والفائز يصعد لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى بطل أوروبا، وذلك يوم 8 من نفس الشهر.

5 نجوم فى الأهلى محرومون من المشاركة فى مونديال الأندية


رغم قرار الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بالتنسيق مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ومحمود الخطيب رئيس النادى، على اصطحاب جميع اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق. فى رحلة المارد الأحمر إلى قطر، تحسبا لإصابة أى لاعب من القائمة النهائية، والتى تضم 23 لاعبا، وتم إرسالها للاتحاد الدولى أمس الجمعة.

وهناك خمسة لاعبين تأكد حرمانهم من المشاركة مع الأهلى فى مونديال الأندية وهم، وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الذى تعرض لتمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة البنك الأهلى فى الجولة الثامنة بالدورى، وهى الإصابة التى سيغيب على أثرها الحاوى من أربعة إلى ستة أسابيع.

وبخلاف الحاوى، سيغيب أيضا ناصر ماهر لاعب وسط الفريق والذى تعرض للإصابة بخلع فى الكتف، ومن المقرر أن يعود لتدريبات الفريق الجماعية بعد عودة الفريق من المونديال.

كما يغيب عن الفريق كريم نيدفيد الذى يخضع لفترة تأهيل بعد إجرائه ثلاث عمليات ويغيب عن الفريق منذ أكثر من 22 شهرا.

كما يغيب عن المشاركة مع الأهلى فى مونديال الأندية الثنائى محمد محمود ومحمود متولى المصابان بقطع فى غضروف الركبة والرباط الصليبى على الترتيب.