الكابتن : تعرف على موعد نهائي كأس مصر 2020 والقنوات الناقلة (طباعة)
تعرف على موعد نهائي كأس مصر 2020 والقنوات الناقلة
آخر تحديث: الأربعاء 02/12/2020 12:15 م ريهام أسامة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد نهائي كأس مصر 2020 والقنوات الناقلة، والذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره طلائع الجيش، بعد تأكد تأهلهما إلى المباراة النهائية من المسابقة، وإقصاء الاتحاد السكندري والزمالك.

 

موعد نهائي كأس مصر 2020 بين الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائي كأس مصر 2020 بين الأهلي وطلائع الجيش، على استاد "القاهرة الدولي"، يوم السبت المقبل 5 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً.

 

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر 2020

وستُذاع مباراة نهائي كأس مصر 2020 بين الأهلي وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت.

 

وتأهل الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد "السويس الجديد"، في تمام الثامنة مساء أمس الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر.

 

سجل ثنائية الأهلي كلًا من محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 72، وحمدي فتحي في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، بينما أحرز رزاق سيسي هدف الاتحاد السكندري الوحيد.

 

بينما تأهل طلائع الجيش، بقيادة المدرب طارق العشري، إلى نهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الخامسة مساء أمس.

 

وجاءت ثلاثية طلائع الجيش من توقيع كل من أحمد سمير، قبل أن يدرك شيكابالا التعادل للزمالك، ثم عاد سمير في الشوط الإضافي الأول في تسجيل هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء، ثم عزز عمرو مرعى التقدم للطلائع بتسجيل الهدف الثالث لفريق.

 

كما ضمن فريق الجيش المشاركة في كأس السوبر المصري وفقًا للائحة حتى لو خسر النهائي، باعتباره وصيف الكأس، طبقًا لما أكده مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات.