الكابتن : تقرير: الكشف عن موعد انتقال آرثر ميلو إلى يوفنتوس (طباعة)
تقرير: الكشف عن موعد انتقال آرثر ميلو إلى يوفنتوس
آخر تحديث: السبت 27/06/2020 01:45 م ريهام أسامة

باتت الصفقة التبادلية بين الناديين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بشأن اللاعبين البرازيلي آرثر ميلو والبوسني ميراليم بيانيتش، قريبة من إتمامها بشكل نهائي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.


 

ودخل الناديان في مفاوضات متقدمة خلال الأيام القليلة الماضية، على أن ينتقل آرثر ميلو إلى يوفنتوس، مقابل انضمام ميراليم بيانيتش إلى برشلونة في الصيف المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن المسئولين في برشلونة حسموا موقفهم تجاه ميلو، الأمر الذي دفع اللاعب لتغيير رأيه ويبدأ في التفكير بالرحيل إلى صفوف يوفنتوس.

 

وكشفت الصحيفة عن موعد إتمام الصفقة، مُشيرة إلى أنه من المتوقع أن يصبح آرثر ميلو لاعبًا رسميًا في يوفنتوس، غدًا الأحد، ولكن سيتم تفعيل العقد مع بداية الموسم الجديد 2020-2021.

 

ونوّهت الصحيفة أن موافقة آرثر على عرض يوفنتوس المادي كان وراء تأخير إتمام الصفقة، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي ضعف ما يتقاضاه حاليًا مع برشلونة 3 مرات؛ بسبب نظام الضرائب في إسبانيا.

 

ومن المتوقع أن يُسافر آرثر ميلو إلى مدينة "تورينو" بنهاية الأسبوع الجاري، من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي، على أن يتم الأمر ذاته على بيانيتش مع برشلونة.