الكابتن : انفراد.. تركي آل الشيخ يطلق حرب التعاقدات مع الأهلي ويبدأ بـ«فايلر» (طباعة)
انفراد.. تركي آل الشيخ يطلق حرب التعاقدات مع الأهلي ويبدأ بـ«فايلر»
آخر تحديث: الأربعاء 03/06/2020 03:49 م هاني عصام - إسماعيل مطر
قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، الدخول في منافسة مع النادي الأهلي، في كل الصفقات التي يرغب النادي الأهلي في ضمها، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "الكابتن" أن تركي آل الشيخ وضع خطة مع فريق التعاقدات بناديه ألميريا حول اللاعبين الذين يستهدفهم النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل التعاقد معهم، نكاية في فريق القلعة الحمراء ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد القرارات التي أصدرها في بيان النادي أمس.

وكلف تركي آل الشيخ، محمد جمال العاصي، المدير التنفيذي لنادي ألميريا، بإدارة ملف التعاقدات الخاص بخطف صفقات النادي الأهلي المحتملة، بعد قرارات مجلس إدارته أمس، حيث نشر صورة للعاصي ورفاقه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، وهم في طريقهم لإسبانيا، معلقًا: "رحلة موفقة لـ إسبانيا."

وكان النادي الأهلي، قد قرر أمس الثلاثاء، رفع اسم تركي آل الشيخ، من قائمة الرؤساء الشرفيين، لما بدر منه من تجاوز تجاه الكيان الأهلاوي ومجلس إدارته، كما أعلن مخاطبته دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل رد هدايا آل الشيخ، التي أكد المجلس في بيانه أنها متواجدة في خزانة النادي.

وكلف تركي آل الشيخ فريق التعاقدات برئاسة جمال العاصي، بالتواصل مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل تولي قيادة نادي ألميريا في الفترة المقبلة، حيث إنهم سيعرضون مقابلًا ماديًا كبيرًا، من أجل إقناع فايلر بترك الأهلي.

وفي حديثه مع المقربين منه، أكد تركي أنه عازم على جعل مجلس إدارة النادي الأهلي نادمًا بعد قراراته التي اتخذها أمس، وأنه سيلعب على عامل المال، مقدمًا أضعاف أي مبلغ يقدمه الأهلي للاعبين الذين يرغب في ضمهم في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يفاوض ألميريا، برئاسة تركي آل الشيخ، كلًا من أحمد حجازي، وباهر المحمدي وجاكسون موليكا، والذين يعدون أهداف الأهلي الأساسية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل ضمهم للنادي الإسباني في الفترة المقبلة.