الكابتن : بيراميدز: عقوبات لجنة الانضباط ظالمة (طباعة)
بيراميدز: عقوبات لجنة الانضباط ظالمة
آخر تحديث: الثلاثاء 11/02/2020 12:14 م يحيى عبد الرحمن

تحدث هاني سعيد، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، عن عقوبات لجنة الانضباط التي تم توقيعها على فريقه، وتأثيرها على أداء اللاعبين خلال مواجهة اليوم أمام المقاولون العرب.

وقال سعيد في تصريحات تليفزيونية:" هناك مبالغة قوية في القرارات، متسائلا ما هي الجريمة التي ارتكبها الفريق حتى يتم إيقاف 5 للاعبين من أعمدتنا الأساسية لثلاث مباريات".

وأضاف:" أتمنى من لجنة الانضباط أن تعيد النظر مرة أخرى في هذه القرارات، وأن يتم تقليصها لمباراة واحدة فقط مع الإبقاء على الغرامات المالية كما هي".

وواصل المتحدث باسم بيراميدز:" أنا لم تجاوز في حق أحد على الرغم من عصبيتي، فمن الوارد أن أكون عصبيا مثل أي إنسان".

وأكمل:"هناك مواقف معينة، لا يمكن التحكم في أعصابك، بالطبع هذا خطأ، نحتاج تطبيق تقنية الفيديو وسط كم الأخطاء التي نراها".

يذكر أن لجنة الانضباط بالجبلاية، قد قررت أمس، الإثنين، إيقاف خماسي بيراميدز أحمد أيمن منصور ورجب بكار، وعلي جبر وإسلام عيسى، وعمر جابر ثلاث مباريات، بالإضافة لتغريم كل منهم 50 ألف جنيه، بسبب ما شهدته مباراة الأهلي مع بيراميدز، من اعتراضات غير لائقة على الحكم إبراهيم نورالدين.

كذلك منع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، من التواجد في المدرجات، 3 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه أيضا.

وكانت المباراة انتهت لصالح الأهلي بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 للدوري الممتاز، والتي أقيمت الخميس الماضي على ملعب الدفاع الجوي.

ويحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره المقاولون العرب، الليلة، في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ17 والأخيرة من الدور الأول للدوري الممتاز.

وأعلن المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، التزام النادي باتخاذ كافة الطرق القانونية، والتظلم لدى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ضد العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق تجاه لاعبي النادي على خلفية مباراة بيراميدز أمام الأهلي.

وأوضح ممدوح عيد أن بيراميدز قرر تقديم تظلم طبقا للائحة، مؤكدا ثقته الكاملة في نزاهة اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ولجنتي الانضباط والتظلمات وأعضائهما.

وأعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، عن إيقاف ٥ من لاعبي الفريق، علي جبر وعمر جابر وإسلام عيسى ورجب بكار وأحمد أيمن منصور، لمدة ٣ مباريات وغرامة ٥٠ ألف جنيه، مع إيقاف المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لمدة ٣ مباريات عن ممارسة أي نشاط رياضي كذلك، بناء على تقرير مقدم من الحكم إبراهيم نورالدين الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري.